فن و مشاهير

موقف محرج في عزاء والد جومانا مراد أمس.. لن تصدق رد فعلها

تلقت الفنانة جومانا مراد، أمس، العزاء في والدها الذي وافته المنية يوم الخميس الماضي، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد قاعة الرزاق.

وتفاجئ الحضور بانقطاع الكهرباء لدقائق مع بداية توافد المعزيين بمسجد الشرطة، دون أي رد فعل من «جومانا».

وأقيمت صلاة الجنازة على والد جومانا مراد، في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، بحضور بعض الفنانين الذي حرصوا على مواساة جومانا مراد والوقوف بجانبها، ومنهم السيناريست مدحت العدل وشقيقه المنتج جمال العدل ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي ورامي عياش.

وكانت جومانا مراد أعلنت وفاة والدها يوم الخميس، ونعته بكلمات مؤثرة عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، إذ كتبت: أنا قاعدة جنب بابا بس المرة دي غير كل مرة يا بابا، يمكن لأنها آخر مرة بس أنا حاسة إنك أنت اللي عايش وأنا اللي ميتة، أنت بدار الحق وإحنا بدار الباطل أنت الحقيقة وإحنا الكذبة، أنت عند اللي أحن مننا كلنا عليك فراقك صعب وكتير بيوجع يا حبيبي فراقك كسرة قلب وظهر.

عملة نادرة

من ناحية أخرى، أعلنت جومانا مراد مؤخرًا مشاركتها في مسلسل عملة نادرة مع جمال العدل ونيللي كريم، والمقرر عرضه في المارثون الرمضاني المقبل 2023 ويضم عددًا كبيرًا من الفنانين، أبرزهم جمال سليمان وأحمد عيد ومحمد لطفي، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضا:

كندة علوش ودرة أبرز الحضور في عزاء والد جومانا مراد

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى