أخبار الرياضة

3 عوامل تصعب مهمة الزمالك في مباراة إنبي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره إنبي على ملعب “بتروسبورت” في السادسة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 22 ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويأمل الزمالك في تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على صدارته في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة متفوقاً على بيراميدز بفارق 3 نقاط والأهلي بفارق 6 نقاط.

ويخوض الفريق الأبيض مواجهة ليست سهلة أمام إنبي الذي يرغب في الخروج من كبوته والصعود إلى مركز متقدم في جدول الترتيب.

ونستعرض أبرز عوامل تصعب على الزمالك مباراة اليوم أمام الفريق البترولي.

 

الحفاظ على القمة

الزمالك سيلعب تحت ضغط كبير خاصةً بعد فوز الأهلي أمس على الإنتاج الحربي واقترابه من المنافسة بقوة على القمة وتهديده للزمالك.

الحالة المعنوية بعد مباراة الكونفدرالية

يعاني لاعبو الزمالك من حالة معنوية سيئة بعد التعادل مع نصر حسين داي الجزائري بهدف لكل فريق في الجولة الثانية من دور المجموعات بالكونفدرالية، حيث تعرض اللاعبون لهجوم شديد من الجماهير ومن رئيس النادي أيضاً.

وكان محمود عبد المنعم كهربا جناح الزمالك، هو أكثر اللاعبين تعرضاً للهجوم والانتقاد الشديد بعد الأداء المتواضع الذي قدمه في مباراة نصر حسين داي.

علي ماهر

سيشكل علي ماهر المدير الفني لنادي إنبي خطراً على الزمالك خاصةً أنه أحد أبناء الأهلي وسيحاول اليوم إسقاط الفريق الأبيض إما في فخ التعادل أو الفوز عليه.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى