فن و مشاهير

ياسمين صبري تثير قلق الجمهور بهذا المنشور على تويتر

نشرت الفنانة الممثلة الشابة ياسمين صبري تدوينة جديدة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أثارت به قلق جمهورها ومتابعيها .

حيث غردت الفنانة الممثلة ياسمين صبري على تويتر، قائلة:”اليوم فقدت أغلى الناس.. إنا لله وإنا إليه راجعون” وتسائل عدد كبير من الجمهور عن من المقصود بهذا المنشور ولكنها لا ترد.

كشفت الفنانة الممثلة الشابة ياسمين صبري ، سبب اختفائها فترة من الوقت عن السوشيال ميديا وإغلاق جميع حساباتها من مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال لقائها فى برنامج “عرب وود” المذاع عبر فضائية “روتانا سينما.

حيث قالت الفنانة الممثلة الشابة ياسمين صبري، خلال لقائها فى برنامج “عرب وود” المذاع عبر فضائية “روتانا سينما، أنها لم تختفي عن السوشيال ميديا بل هي كانت في أجازة، موضحة أنها مثل أي إنسان ومن حقها أخذ قسط من الراحة.

ووجهت الفنانة الممثلة الشابة ياسمين صبري بتوجيه رسالة لجمهورها ومتابعيها لطمئنتهم عليها، خلال لقائها فى برنامج “عرب وود” المذاع عبر فضائية “روتانا سينما، قائلة « أنا بخير » .

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة الشابة ياسمين صبري أثارت مؤخرا حالة من الجدل بين جمهورها ومتابعيها، وذلك بعد أن تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام، مقطع فيديو لها وهي ترتدي فستان زفاف أبيض اللون وطرحة على رأسها.

يذكر أن، أحدث أعمال الفنانة ياسمين صبري، فيلم “الديزل” وهو من بطولة “محمد رمضان، فتحي عبدالوهاب، تامر هجرس، هنا شيحة، ومن إخراج كريم السبكي”، كما شاركت في فيلم “ليلة هنا وسرور” أمام الفنان محمد إمام.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى