آخر الأخبار

والد ضحية حادث كوبري ستانلي يُفجر مفاجأة عن الجثمان المُكتشف

فجر حسن عبدالمطلب، والد الشاب محمد حسن ضحية حادث كوبري ستانلي بالإسكندرية مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن الجثمان الذي تم استخراجه بنسبة 80-90 % ليس نجله، لافتًا إلى أنه طلب تقرير طب شرعي، وإجراء تحليل «DNA» للجثمان الذي تم استخراجه، وما زال يبحث عن جثمانه.

وأضاف عبدالمطلب، خلال مداخله هاتفية في حلقة أمس من برنامج «الشارع المصري»، المُذاع على فضائية «الصحة والجمال» مع الشيخ مظهر شاهين أن نجله يبلغ من العمر 21 سنة، بينما هذا الجثمان لشخص يبلغ من العمر 40 عاما، ونجله كان رفيع، بينما هذا الشخص عريض، ونجله كان شعره طويل، بينما هذا الشخص أصلع، فضلًا عن أن نجله كان يرتدي بنطلون جينز وكوتشي وشراب وجاكت، بينما هذا الشخص عارٍ تمامًا، ولا يعقل أن تذهب ملابسه تمامًا ويسقط شعره خلال 6 أيام.

وطالب بإجراء تحليل المخدرات لمالكي السيارات الملاكي، وأن يتم منع أي شخص يثبت تعاطيه للمخدرات من الحصول على رخصة لمدة 10 سنوات، مشددًا على ضرورة أن يتم إجراء تحليل مخدرات بالإدارة العامة للمرور قبل حصول أي شخص على الرخصة، وألا تكون التحاليل قاصرة على سائقي النقل فقط.

شاهد أيضًا..

4 لقطات تلخص عملية العثور على ضحية حادث كوبري ستانلي.. الثالثة ستفاجئك

شاهد عيان يُفجر مفاجأة بشأن جثة ضحية حادث كوبري ستانلي

شاهد| هذا ما وجدوه عند استخراج جثمان ضحية حادث كوبري ستانلي

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى