فن و مشاهير

ياسمين عبد العزيز خط أحمر.. رسالة نارية من العوضي لهؤلاء الأشخاص

تحدث الفنان أحمد العوضي، عن بداية مشواره الفني، وسبب قلة ظهوره في المناسبات الفنية، وكذلك قلة أصدقائه في الوسط الفني.

قال الفنان أحمد العوضي أثناء استضافته ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم: “لا أتضايق من أي نقد على السوشيال ميديا ولا أرد على هذه الانتقادات وعمري ما زعلت من واحد شتمني”.

ووجه رسالة لكل شخص ينتقد باسلوب سئ او يروج شائعات؛ قائلا: لكن لو شتم أهل بيتي أو ياسمين عبد العزيز خط أحمر طبعًا”.
 
كما وجه العوضي نصيحة لجمهوره قائلًا: “أنت مش شاطر لكن ربنا بييسر لك الناس اللي بينفذوا إرادته والنجومية ليست دائمة وستبقى سيرة الإنسان هي الباقية”

وكشف العوضي في تصريحات لبرنامج حبر سري سر قلة أصدقائه في الوسط الفني، مشيرًا إلى أنه على صلة صداقة بمجموعة من المنتجين والمخرجين قائلاً: بيتر ميمي، وأحمد خالد موسى، حسام شوقي أخويا وتامر مرسي وطارق الجنايني، أما الممثلين مجرد زملاء له خاصة أن لديه العديد من الأصدقاء المقربين خارج الوسط وكانوا معه خطوة بخطوة قبل الشهرة والنجاح.

وأضاف: الممثلين كلهم زملائي، وده مش مقصود، ولكن عندي صحاب كتير بره الشغل من زمان كبرت معاهم ما تغيروش ومش هتغيروا لأننا مشينا مشوار مع بعض، وهما صحابي اللي أنا اللي بتكلم معاهم براحتي

وتحدث العوضي عن بداية حبه للتمثيل قائلًا: في ابتدائي كان أول مشهد عملته في المدرسة مشهد من مسلسل الفرسان، وهو قتل ببيبرس لقدس، والمشهد ده علق في دماغي كنت دايماً بعمله في المدرسة وقدام عائلتي ومن هنا بدأت أكون ممثل.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى