أخبار الرياضة

بالصور.. على غزال وزوجته فى مرسي علم قبل حسم العودة للدورى المصري

بعد أن تواجد فى أسوان خلال الأيام الماضية، لقضاء أجازة قصيرة، حرص الدولي المصري علي غزال لاعب فرانكو الأمريكي، على الذهاب إلى مرسى علم لاستكمال إجازته بصحبة زوجته وابنته، قبل حسم مصيره خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

ويأمل لاعب فرانكو الأمريكي، فى حسم صفقة انتقاله للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة ، خاصة فى ظل الاهتمام الذى نقله له وكيل أعماله عن اهتمام مجلس إدارة النادي الأهلي بالحصول على خدماته.

ويسعي النادي الأهلي لتدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي، وذلك بعد أن نجح فى ضم الثنائي محمد محمود، لاعب وسط فريق وادي دجلة، ومحمود وحيد، ظهير أيسر فريق مصر المقاصة، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم.

وبخلاف على غزال يتفاوض المارد الأحمر مع عدد كبير من اللاعبين، أبرزهم لاعبه السابق رمضان صبحي، وحسين الشحات لاعب العين الإماراتي، وثنائي الإسماعيلي باهر المحمدي ومحمود متولي وطاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب.

و ستحسم الساعات القليلة الماضية مصير الدولي المصري عمرو طارق مدافع أورلاندو سيتي الأمريكي وثنائي الدراويش.

يذكر أن على غزال بدأ مسيرته الكروية من شوارع القاهرة ولعب مع أندية وادى دجلة والسكة الحديد فى مصر، ثم انتقل إلى الدورى البرتغالى بالصدفة البحتة حيث بدأ مشواره الاحترافى مع ناسيونال ماديرا البرتغالى، ثم جوانزو زهيتشنج الصينى، الذي فسخ تعاقده معه لقلة المشاركات وجلوسه باستمرار على دكة البدلاء، وانتقل فى النهاية إلى فانكوفر وايتكابس الذى ينافس فى الدورى الأمريكى، ومنه فرض نفسه على التشكيلة الأساسية فى صفوف المنتخب الوطنى بعد غياب استمر 4 سنوات.

وشهدت مباراة النيجر ضمن ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة العاشرة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019، والتي أقيمت على ملعب برج العرب المشاركة الأولى للدولى المصري عقب استبعاده طوال الـ 4 سنوات الماضية.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى