فن و مشاهير

كريم عبد العزيز يتسبب في حادث لـ أحمد حلمي.. والسبب صادم

كشف النجم كريم عبد العزيز، لأول مرة عن تسببه في حادث للنجم أحمد حلمي قبل أحد “عروضهما المسرحية”، وذلك خلال لقائه مع “راديو إنرجي”.

وقال كريم عبد العزيز عن أحمد حلمي خلال اللقاء: في البداية أحمد حلمي بمثابة صاحب وأخ لياـ وكذلك منى زكي زوجته، وبعتبر بيتهم بيتي الثاني.

وتابع كريم: وفي يوما كنا نقدم رواية “حكيم عيون”، وبنعمل البروفات عليها في المسرح، ومتواجدين في المسرح حتى الساعة 4 فجرًا، وطلبنا أكل، وفجأة أحمد حلمي وقف، وأنا وقفت ورفعته، وبدأت ألف بيه بهزار عادي.

وأضاف كريم عبد العزيز في اللقاء: تقريبًا أغمى عليا وأنا بلف بيه، وعندما فتحت عيني وجدتني أنا وأحمد طايرين في الهواء، وفجأة نزل حلمي على رجله.

وأردف: وأنا نزلت على دماغي، والناس جريت علينا، وحلمي رجله أصبحت في ثانية لونها كحلي، وذهبنا إلى المستشفى، وهناك الدكتور أخبرنا أنه يحتاج إلى تركيب 9 مسامير، ولكن الحمدلله في النهاية اتعمل جبس فقط.

وأوضح كريم عبد العزيز في حديثه: أحمد حول هذا الحادث إلى مادة “للضحك” خلال الرواية، حتى أنه بعد أن تماثل الشفاء جبس قدمه مرة أخرى بهدف استكمال “العرض المسرحي”، كما أنه وجه لي رسالة شكر لأن هذا الحادث خدم العمل بشكل جميل.

اقرأ أيضًا: إجراء عاجل من اتحاد جدة لحسم صفقة محمد صلاح.. تفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى