فن و مشاهير

انكشف السر.. أحمد سعد يكشف السبب الحقيقي وراء انفصاله عن علياء البسيوني

علق الفنان أحمد سعد على طلاقه من علياء بسيوني، قائلًا: «أصعب مرحلة في حياتي خروجي من علاقتي الأخيرة لأن كل المقاييس المعلنة والظاهرة حتى فيه حاجات بينك وبين نفسك بتقول إن أنت مكنش المفروض تخرج».

وتابع أحمد سعد حديثه عن طلاقه: «حياتك ماشية وشغلك زي الفل وبتنتعش بس أنا حسيت ساعتها إنها أنانية لأن أنا لو عايز مصلحتي مش مصلحتنا كل الظروف بتقول إني لازم أكون موجود في العلاقة، حسيت دي مصلحتي أنا لوحدي مش مصلحة علاقتنا ببعض».

واستكمل: «بدأت علاقتنا ببعض تدوب وتنتهي وتتحول لشغلي، هي بتهتم بتفاصيل شغلي، بدأت علاقتي بيها تروح، وعلاقتي أنا بشغلي وعلاقتها هي بشغلي تبقى هي الجزء الأكبر، وكان الصعب جدًا إن أنا أخرج من العلاقة والعيال في سن زي ده».

وقال الفنان أحمد سعد في تصريحات تلفزيونية له: «سنة 2024 جميلة وبها مخاوف أكبر بكثير من أي سنة مرت، لإني بقالي 3 أو 4 سنين بنجح نجاح كبير، وكل عام يحدث لي شئ غريب، حيث يتوقع الجميع أن نجاحي هذا العام لن يتكرر في العام الذي يليه، ولكن في النهاية أنجح مرة أخرى، وأتمنى تكرار هذا النجاح في 2024».

مقالات أخرى قد تهمك

ده اللى حصل.. هند عبد الحليم تكشف لأول مرة تفاصيل جديدة عن انفصالها من زوجها

بعد شهرين من انفصاله.. مطرب شهير يحتفل بخطبته الخميس المقبل في قصر البارون

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى