حقيقة هروب عصام صاصا خارج مصر.. وأول تعليق منه

علق مؤدي المهرجانات عصام صاصا، على الفيديو المتداول له مع محاميته والذي يتحدث خلاله عن براءته، الأمر الذي جعل الجمهور يتساءل حول حقيقة حصول صاصا على البراءة، أم أنه هارب خارج البلاد بعد دهسه شخصا على دائري المنيب.

وقال عصام صاصا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء.

وانتشر خلال الساعات الماضية فيديو لعصام صاصا مع محامية، تحدث خلاله عن البراءة، وذلك بعد ظهور إيجابية تحليل المخدرات له، وأصدرت النيابة العامة قرار بضبطه وإحضاره على خلفية تقرير الطب الشرعي.

وكشفت مصادر مقربة من عصام صاصا، أنه ما زال متواجدًا في دولة الإمارات، وبشأن الفيديو، أكد المصدر، أن هذا الفيديو ليس له علاقة بقضية دهسه لمواطن، موضحا أن الفيديو كان منذ أكثر من عام، وكان متعلق بـ سرقة أحد مؤدي المهرجانات لـ عمل غنائي، وتوجهه صاصا للقضاء حينها وانتصر في هذه القضية، وصور هذا الفيديو المنتشر على خلفية هذه القضية.

وكشف علي فايز، عن استياء أسرة أحمد مفتاح من تصريحات زوجة عصام صاصا عبر حسابها على إنستجرام والتي قالت خلالها: بيساوموه بالملايين، مؤكدًا أن هذه التصريح يعرضها للمسألة القانونية وأنه حتى هذه اللحظة تم اتخاذ الإجراءات القانونية سواء مدني أو جنائي، وأن الادعاء المدني حق كفله القانون وليس مساومة لأحد.

مقالات أخرى قد تهمك

ياسمين عبدالعزيز تثير ضجة بفيديو جديد مع عبد الباسط حمودة

مي سليم تتعرض لحادث مروع.. وشقيقتها تكشف حالتها الصحية

Exit mobile version