آخر الأخبار

بعد الخلع رسميًا من عز.. فنانات ورواد مواقع التواصل يهنئون زينة بطريقتهم الخاصة

بعد حصول الفنانة زينة، على الوثيقة الرسمية التي تلزم الجهات المعنية بقرار محكمة الأسرة بقبول طلب الخلع من الفنان أحمد عز والد طفليها، والذي صدر بتاريخ الأربعاء 31 يناير 2018، هنأ عدد من النجمات الفنانة كما نشروا تلك الوثيقة عبر صفحاتهن الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير ”إنستجرام”.

 

وكان من ضمن هؤلاء وأولهن، الفنانة غادة عبدالرازق، حيث نشرت الوثيقة ودمجتها بتعليق: “مبروووووووك حببتي اخيراا ربنا يكرمك انتي وولادك ويعوضك عوض ربنا الكريم العظيم”.

وأصبحت الفنانة غادة عبدالرازق من ضمن المقربيين للفنانة زينة مؤخرًا بعد اشتراكهما معًا في فيلم “الكارما” للمخرج خالد يوسف.

وكان الغريب أن “زينة” لم تنشر الوثيقة بنفسها حتى اللحظة، ولكنها فضلت إرسال صورة لغادة لنشرها، ومن ثم أنهالت التعليقات بين متعجب ومبارك، وكان تعليق الفنانة فيفي عبده هو الأبرز، حبث أعربت عن سعادتها بانتهاء مشاور زينة من المحاكم.

كما نشرت الفنانة مي عز الدين، صورة الوثيقة عبر صفحتها على “انستجرام”، وعلقت قائلة:”ربنا يحميكي إنتي و أولادك و يكتبلك الخير يا حبيبتي و يعوضك عن كل اللي شوفتيه”، وردت زينة عليها: “الحمد لله حببتي، وربنا عوضني بيكي وبحبك ربنا يديكي خير الدنيا كله على اد جدعنتك والخير اللي جواكي ياروحي”.

 

وكان محامي زينة تقدم بطلب لتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ “زينة”، من أحمد عز، طلقة بائنة للخلع، مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى