آخر الأخبار

صور قلوب متحركة جميلة يستخدمها الاحباب للتعبير عن مشاعرهم بطريقة غير مباشرة

صور قلوب متحركة جميلة يستخدمها الاحباب للتعبير عن مشاعرهم بطريقة غير مباشرة ، يوجد أنواع كثيرة وأشكال مختلفة من صور قلوب متحركة للتعبير عن حب العاشقين .

فكان يوجد العديد من الأشخاص يتبادلون الرسائل “الجوابات” وذلك منذ سنوات طويلة في ظل غياب الانترنت وتقدم التكنولوجيا، أما الأن فيتبادل الكثيرين من الشباب والفتيات العديد من الصور الرومانسية ويتم مشاركتها بين عدد كبير من الأشخاص من ذوي مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

كما يوجد أيضا في الوقت الحالي عدد كبير من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات وخاصة موقعي”الفيسبوك”و”استجرام”بتبادل الكثير من صور القلوب المتحركة التي يعتبرونها من أكثر الصور الرومانسية التي تعبر عن الحب.

ويوجد أيضا عدد كبير من الصفحات الرومانسية التى تقوم بنشر صور قلوب متحركة التي تقرب المحبين من بعضهما البعض والعديد من الصور الرومانسية كنوع من جذب الانتباه والعمل على تنشيط هذه الصفحات وخلق نوع من التفاعل الجميل بين المعلقين على الصور .

ففي ظل انشغال كل من الرجل والمرأة بالعمل والمسئولية ومشاغل الحياة يبقى الحب من أجمل المشاعر التى يبحث الطرفان عنها على ممر السنين وحتى الممات، وتبقى الكلمة الرومانسية الجميلة وطريقة والتعبير عنها من أجمل مايمكن أن يقوم به الرجل للفت انتباه المرأة ولكي يعبر لها عن مشاعره.

ولا يقتصر التعبير عن الحب والرومانسية على الرجل فقط أو المرأة فقط، بل إن الرجل والمرأة يجب أن يتبادلا هذه المشاعر الرومانسية الجميلة حتى لايموت الحب بعد وقت قصير.

وتعتبر صور القلوب المتحركة من أكثر الصور المعبرة عن الحب والرومانسية لأنها ترمز إلى القلب النابض الملئ بالحيوية والحب والسعادة، فيتبادلا المحبين القلوب المتحركة أكثر من صور القلوب الثابتة الجامدة عن الحركة.

حيث أن بداية التعارف بين الرجل والمرأة من أكثر الفترات الحرجة في رحلة الحب بينهما، ويسعى كل منهما أن يلفت نظر الأخر ويجذب انتباهه، ويحاول أن يعبر له عن حبه دون مبالغة، فلذلك يقوم بعض الناس بإرسال صورة رومانسية أو كتابة منشور معين يوحب بالحب والرومانسية للطرف الأخر كاعتراف له بحبه ولكن بطريقة غير مباشرة.

ولم يقتصر الحب على المحبين من الرجل والمرأة فقط، بل يمكن أن يكون بين الأخوة أو الأصدقاء، فالحب شعور فطري غريزي لا يفرق بين حبيب او أخ أو صديق ولكن لكل منهم شعور حب مختلف عن الأخر.

وقد أشار المحلل النفسي الفرنسي شامبان إلى أن هناك الكثير من المحبين لا يستطيعون أن يعبرون عن مشاعرهم بالكلام لذلك يلجئون إلى إرسال صور أو علامات تعبر بديهيا عن الحب والرومانسية والاهتمام.

فوضع المحلل النفسي الفرنسي شامبان أربع طرق أساسية للتعبير عن الحب:
1- لغة التأكيد بالكلمات أو بالرسائل:
فالبعض يلجأ في التعبير عن حبه للطرف الأخر إلى إرسال الكلمات الإيجابية مثل امتداح المظهر أو الشخصية أو التصرفات، وهي إحدى الطرق للتعبير عن المشاعر بطريقة غير مباشرة، أو إرسال رسائل غير مباشرة.

2- مساعدة الطرف الأخر والغنابة عنه:
فيرى الكثير من الرجال أن الحب أقوال لا أفعال فيسعون إلى أداء المهمات نيابة عن الحبيب، فإذا كان أحد الشريكين من هؤلاء الأشخاص فاعلم أن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يستطيع بها التعبير عن حبه.

3- مجاملة الطرف الأخر وإعطاء الهدايا

4- جذب الانتباه ولو بنظرة.

وفي النهاية ينصح المحلل النفسي الفرنسي شامبان الرجل والمرأة بعدم التسرع في اختيار شريك الحياة، ولكن عندما يجدونه عليهم بالإسراع في لفت انتباهه والاهتمام به حتى لا يضيع مدى الحياة، مؤكدا أن الحب أسمى شعور في الحياة وبدونه تفقد الحياة متعتها الحقيقية وقيمتها.

فنقدم لكم باقة جميلة من أحدث صور القلوب المتحركة الرومانسية التي يتبادلها الأصدقاء والمحبين:

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى