آخر الأخبار

صور.. هؤلاء النجوم احتفلوا مع أشرف عبدالباقي بالعرض رقم 100 لـ «مسرح مصر»

شارك عدد كبير من نجوم الفن والطرب، النجم أشرف عبدالباقي، الاحتفال بنجاح الموسم الثالث من العروض المسرحية لفرقة «مسرح مصر»، ووصول المسرحيات إلى العرض الـ “100”.

وجاء الاحتفال على خشبة مسرح جراند نايل تاور بجاردن ستى، ونظمت شبكة قنوات MBC مصر، الاحتفالية، وجهزت قالب كبير من «التورتة» يحمل عبارة «100 مسرحية على مسرح مصر»، وذلك بحضور سام ربنت، الرئيس التنفيذي للقناة ومحمد عبدالمتعال مدير عام قنوات «MBC مصر»، ومازن حايك المُتحدث الرسمي باسم مجموعة MBC، والمُنتج صادق الصباح.

شارك في الاحتفال عدد من نجوم الفن منهم: هانى رمزى، شريف منير، أحمد رزق، أشرف زكى، حمادة هلال، إيهاب فهمى، سليمان عيد، حيث صعدوا على خشبة المسرح فى ختام العرض.

يذكر أن فرقة “مسرح مصر” للنجم أشرف عبدالباقى، بطولة على ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفى، وحمدى الميرغنى، ومحمد أسامة “أوس أوس”، ومحمد عبدالرحمن، ومحمد أنور، وحامد الشراب، وبيشوى طاهر، وإبرام سمير، ومصطفى بسيط، ووائل العونى، ومحمد توب، ودينا محسن “ويزو”، وإسراء عبدالفتاح، وسارة درزاوى، فيما ستبدأ عروض الموسم الجديد مرة آخرى على خشبة مسرح جراند نايل تاور خلال أيام عيد الفطر المُقبل.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى