آخر الأخبار

«غضب جمهور الزمالك» و«اتهام بالجاسوسية».. أزمات طاردت «أبلة فاهيتا»

لازالت الإعلامية الدمية «أبلة فاهيتا» تثير الأزمات حولها، ولم تنتهي مواقفها المسببة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وبوسائل الإعلام، سواء بسبب ألفاظ تتداولها خادشة للحياء، أو إتهامات مختلفة توجه ضدها، خاصة وأن هوية محركها مجهولة حتى الآن.

ويرصد موقع «لقطات» بالتقرير التالي أبرز أزمات «أبلة فاهيتا»:-

وقف البرنامج

ترددت شائعات حول قرار وقف برنامج «لايف من الدوبلكس» الذي تقدمه أبلة فاهيتا، من قبل إدارة قناة «سي بي سي» لأجل غير مسمى، بسبب ماتضمنته آخر حلقاتها من ألفاظ جنسية، خاصة وأن المجلس الأعلى للإعلام طالب القناة بحذف الإيحاءات الجنسية من أي حلقة خاصة بالبرنامج، كما طالبت بوضع اسم الممثل الذي يؤدي شخصيتها على تتر البرنامج، حتى يمكن محاسبته عند الخطأ.

واتجهت أبلة فاهيتا لنفي ذلك، من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: «يهدها الإشاعات».

أبلة فاهيتا
أبلة فاهيتا

الجاسوسية

تسبب إعلان أبلة فاهيتا الذي قدمته لإحدى شركات الاتصالات تحت عنوان «شريحة المرحوم»، في إثارة حالة من الجدل على «السوشيال ميديا »، خاصة بعد اتهام الناشط السياسي أحمد سبايدر ضدها بأن دعايتها «مشفرة»وتحتوي على خطة إرهابية مدبرة وقعت على إحدى المراكز التجارية، وأصدر مكتب النائب العام وقتها بيانًا يفيد بأن الإعلام يحتوي على رموز بطريقة تخالف ما جرت عليه العادة في الإعلانات التجارية، إلا أن ممثلي الإعلان الدعائي نفوا ذلك نهائياً أمام “الأعلى للإعلام».

أبلة فاهيتا
أبلة فاهيتا
أبلة فاهيتا
أبلة فاهيتا

إعلان فودافون

قدمت أبلة فاهيتا أغنة تحت عنوان «حقه النت ظالم» في إعلانها لشركة «فودافون مصر»، والتي تحدثت عن مشكلة شبكة الإنترنت البطيئة بالنسبة للمصريين، ونفاذ الباقة السريع، وأثار هذا الإعلان الغضب من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حتى قرر المجلس الأعلى للإعلام منع عرضه م على جميع شاشات التليفزيون والإذاعات لكونه يتضمن الألفاظ خارجة لا تتناسب مع الذوق العام والقيم المجتمعية، ولا يجب أن يشاهده الأطفال.

أبلة فاهيتا
أبلة فاهيتا

السخرية من شادية

بثت أبلة فاهيتا من خلال إحدى حلقات برنامجها «لايف من الدوبليكس»، مشهد من فيلم “لا تسألني من أنا” للفنانتين شادية ويسرا، ومنتجته بجمل ساخرة على طريقة مدمني المخدرات،وانتقده جمهور شادية خاصة وأن السخرية جائت بالتزامن مع ملازمتها فراش المرض قبل وفاتها، وطالبوا على مواقع التواصل الاجتماعي، بوقف عرضه عبر هاشتاج تصدّر موقع “تويتر” تحت عنوان “أوقفوا برنامج أبلة فاهيتا”، وتوجه القائمون على البرنامج للاعتذار لجمهورها عن المقطع الساخر معبرين عن تقديرهم الكبير للفنانة.

نادي الزمالك

تسببت أبلة فاهيتا بعد سخريتها من خلال برنامجها «لايف من الدوبلكس» من خسارة نادي الزمالك أمام النجم الساحلي، في غضب جمهور الفريق الأبيض، حتى تتدخل رئيس النادي المستشار مرتضى منصور واتصل هاتفياً على برنامج “اللعبة الحلوة” الذي يقدمه خالد الغندور، قائلاً: «أبلة فاهيتا معفنة ومابتسحماش، ومالك القناة محمد الأمين عليه أن يوقف هذا البرنامج فورًا، فهو شخصيًا عليه علامات استفهام، فمستشاره كان محمد فودة، المحبوس حاليًا بسبب الرشاوي.. ولن أتحدث عن دمية، والبرنامج ملىء بإيحاءات خارجة تقولها تلك الدمية، وعلى مالك القناة إيقافه، وإن لم يحدث ذلك فسنتك سودة يا أمين وتاريخك أسود من الطين».

البرلمان

سخرت “أبلة فاهيتا” خلال عام 2016، من البرلمان المصري، حتى طالب عدد كبير من النواب، بالتصدي للبرنامج داعين المسئولين بوقفه نهائياً عن إذاعته.

شاهد أيضًا:

«حوض استحمام وتصرف غريب».. 6 لقطات مثيرة في كليب سعد لمجرد الجديد «غزالي»

بعد قضية البلهارسيا.. شيرين عبد الوهاب تحاول مصالحة البلاد بهذا التصرف “فيديو”

نانسي عجرم ترفض استسلامها للمرض وتتحداه بهذه الطريقة.. صورة

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى