آخر الأخبار

شوبير: يجب استبعاد 6 من المنتخب وضم 9 من شباب اللاعبين.. تعرف عليهم

قال أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق والإعلامي الحالي، أنه يجب استبعاد 6 من المنتخب وضم 9 من شباب اللاعبين ، مبررا أن هناك عددًا كبيرًا من لاعبي المنتخب منهم تخطى سن الـ 30 عاماً ويجب استبعادهم والاستعداد فورًا عقب العودة لإعداد منتخب جديد قوى.

وأضاف أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق والإعلامي الحالي، في برنامجه “وي مع شوبير”، أن أحمد فتحي وشيكابالا، والحضري، وشريف إكرامي، ومحمد عبدالشافي، والمحمدي يجب ألا يتواجدوا خلال الفترة المقبلة بالمنتخب لإعداد جيل جديد.

وتابع أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق والإعلامي الحالي، في برنامجه “وي مع شوبير”، أن هناك عددًا كبيرًا من اللاعبين صغار السن بالدوري الممتاز الواجب تواجدهم خلال الفترة المقبلة أهمهم ناصر ماهر، صلاح محسن، قفشه، الشحات، أحمد فتوح، عبد الله جمعة، عبد الله بكري، أحمد علاء، محمد عواد.

واستطرد أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق والإعلامي الحالي، في برنامجه “وي مع شوبير”، أنه يجب الاستفادة من الأخطاء السابقة التي مر بها المنتخب وتداركها والبدء في إعداد منتخب قوي وجديد فور العودة من مونديال روسيا 2018 سواء بوجود كوبر أو لا.
شاهد أيضا:
أحمد موسى لـ إتحاد الكرة: أنتوا سبب تدمير محمد صلاح .. تفاصيل

أحمد موسى يشن هجوما عنيفا ضد إتحاد الكرة.. والسبب

أبوريدة يكشف حقيقة عدم مشاركة محمد صلاح في مواجهة السعودية بكأس العالم

اتحاد الكرة يكشف 6 حقائق خفية عن توزيع تذاكر مباريات كأس العالم

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى