آخر الأخبار

سموحة يفجر مفاجأة وينسحب من مباراة نهائي كأس مصر.. التفاصيل

اعترض رئيس نادي سموحة السكندري، المهندس فرج عامر، على أسلوب تعامل لجنة الحكام بداخل اتحاد الكرة مع طلبه باستقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة نهائي كأس مصر بين فريقه ونادي الزمالك، المحدد لها الثلاثاء المقبل.

وعلى الرغم من تكفل نادي سموحة السكندري بقيمة وتكاليف الطاقم التحكيمي الأجنبي، وبعد موافقة اتحاد الكرة أمس الأربعاء، تراجع عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام وعضو اتحاد الكرة بشكل مفاجئ الخميس لتحدث أزمة كبيرة بين رئيس سموحة واتحاد الكرة.

وانتهت الأزمة بإعلان المهندس فرج عامر، خلال تصريحات تلفزيونية له لقناة “أون سبورت”، بأنه بنسبة 99 % لن يخوض مواجهة نهائي كأس مصر أمام الزمالك الثلاثاء المقبل، مؤكدًا أن هناك اجتماع في النادي السكندري صباح الجمعة للاستقرار على القرار النهائي الخاص بخوض المباراة النهائية أو الانسحاب.

وتابع المهندس فرج عامر، خلال تصريحاته، أن التحكيم المصري يوجد به أخطاء بالجملة الأونة الأخيرة، لكن حينما تكون الأخطاء لصالح طرف واحد فيجب أن يتم إتخاذ موقف جدي يعبر عن اعتراضه واستيائه من هذا الإتجاه السائد داخل اتحاد الكرة.

وأشار المهندس فرج عامر، أن فريقه تعرض للظلم بشكل كبير في نهائي كأس مصر في موسم 2013- 2014 أمام نادي الزمالك أيضًا، ولن يتسبب في ضياع مجهود فريقه طوال الموسم في مهب الريح، ولن يرضخ لقرار اتحاد الكرة.

شاهد أيضا : جماهير الزمالك تطلق حملة شرسة ضد مدحت شلبي والسبب ؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى