مالا تعرفه عن رين الميلع المذيعة الجريئة والقدرات الخارقة

بأي إعجاز وصلت هذه المذيعة السورية لحرمان نفسها من النوم ؟وما هو المقابل الذي نالته كي تقدم على ارتكاب ذلك أمام جمهورها على الهواء؟ وهل أتاح الإعلام السوري لخريجة الهندسة الزراعية فرصا فاقت دارسي الإعلام، وما هو دور قصي خولي في رحلة صعودها؟

لم يعد في سوريا أحد قادر على تفسير ما فعلته على الهواء في بث مباشر، ولم يعلم الجمهور المكاسب التي لاحت لها حتى تقدم على ذلك التصرف الذي خططت له جيدا مع زميلتها ومع أحد المخرجين..
إنها المذيعة السورية رين الميلع التي تمتلك شبكة علاقات واسعة داخل بلادها جعلتها ضمن قوائم الأكثر شهرة لدى الجمهور السوري لكن تصرفها الذي أقدمت عليه للحصول على مكاسبها كان غريبا للغاية .

البداية بالنسبة للمذيعة السورية رين الميلع لم تكن إعلامية من الأساس،فقد كان طريقها للعمل في مجال الهندسة الزراعية وفق تخصصها الذي درسته وقد عرفت بجرأتها ليس فقط في مواجهة الجمهور ولكن في طريقة تنفيذ أهدافها ودخول أية تحديات مهما كانت في نظر الجمهور صعبة حتى وإن كان ذلك التحدي يتم تصويره على الهواء بالصوت والصورة..

صلاحيات مطلقة مع الجمهور

أبرز تلك المواقف التي دخلتها المذيعة السورية رين الميلع كان قرارها بتشكيل ثلاثي إعلامي مطلق السراح في تنفيذ ما يريده من أهداف وقد منحوا لأنفسهم كافة الصلاحيات في التعامل مع الجمهور، هذا الثلاثي تكون من رين الميلع، وأريج الزيات والمخرج السوري الهمام بهلول.

اختبار على الهواء

قرر الثلاثي الإعلامي رين وأريج وبهلول دخول أصعب التحديات، أمام الكاميرا وكان عبارة عن اختبار لتحمل القدرة على تقديم برنامج تصل مدته إلى خمسة وستين ساعة بينما أمضى الثلاثة سبعين ساعة، كاملة في البث أثناء تقديم برنامج، كان البرنامج الحواري الأطول على مستوى العالم والذي تم تقديمه عبر قناة «تلاقي» السورية في تحد لم يجرؤ مذيع على خوضه أمام الجمهور من قبل.

فريق المائة بطل

الأغرب من التحدي هو قدرة الثلاثي على جمع أكثر من مائة معد ومشارك من فريق عمل واصل جهوده في استضافة عدد كبير من الشخصيات في المجتمع السوري، موسوعة جينيس للأرقام القياسية سجلت ذلك الإنجاز الذي توصلت إليه رين مع زميليها وبقية طاقم البرنامج لكن هل اكتفت رين بذلك؟

لم تكتف رين بخوض تجربة تحد واحدة فهذه شخصيتها التي امتزجت، بالجرأة في تناول القضايا الهامة وهي التي قررت من قبل دعم، الشباب بتقديم برنامج تنموي، والغريب أنها حصلت على دعم من الفنان قصي خولي حتى نالت ترتيبا متقدما في برنامج الملكة.

قائمة أفضل المعلقين العرب

جمعية علوم الصوت الأمريكية قيمت أداء رين الميلع باعتبارها من أحسن خمسة معلقين عرب على مستوى العالم
تقرر اختيار رين بعد ذلك للانضمام إلى قناة الشرق بلومبرج ، وبعدها عادت ميولها الإذاعية تراودها فقررت الاستمرار مع الفريق الإذاعي .

Exit mobile version