فن و مشاهير

أول إجراء ناري من ميار الببلاوي ضد الشيخ الأزهري

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد الأزمة التي نشبت بين الفنانة ميار الببلاوي، و الشيخ محمد أبو بكر بعد اتهامه لها بارتكاب الفاحشة.

وأعلنت ميار الببلاوي إنها وكلت المحامي الخاص بها لرفع دعوى قضائية على الشيخ محمد أبو بكر، بسبب خوضه في عرضها واتهامها بالزنا.

أول إجراء ناري من ميار الببلاوي ضد الشيخ الأزهري

وبدأت القصة عندما علق الشيخ محمد أبو بكر، أحد علماء الأزهر الشريف، على حديث سابق للفنانة ميار الببلاوي، التي قالت خلاله إنها: اتطلقت من زوجي الأول 11 مرة بسبب رغبتي في الإنجاب.

وقال العالم الأزهري، في تصريحات له: الخطب والبرامج الدينية ممكن تشتغل ساعات طويلة، لكن ساعة واحدة من فيلم ممكن تهدم قيم أمة لـ30 سنة قدام.

وأضاف العالم الأزهري: مكنتش حابب أتكلم، لكن بعد أن تكلمت الأخت ميار الببلاوي عن أنها اتطلقت من زوجها 11 مرة وكانت بترجع بمكالمة ولجأوا للمحلل، فهي أعادت للذاكرة فيلم عادل إمام اللي كان فيه دا، وبدأ الناس تتكلم، والبعض بدأ يحتال على الشرع ويلجأ لهذه الطريقة.

وواصل: إبراء لذمتي، الإسلام بريء مما قالته ميار الببلاوي شكلا وموضوعا، كلامها لا يمت للدين بصلة، موضحًا: ربنا جعل الطلاق 3 مرات مش 11 مرة، وجعل المرة الثالثة حاسمة وفاصلة.

من جانبها، انهارت  الإعلامية ميار الببلاوي في بث مباشر عبر صفحتها بموقع فيس بوك، وعرضت  وثائق جميع زيجاتها، مؤكدة أنها لم تفعل أي شيء يغضب الله، وأن جميع زواجتها بالحلال.

اقرأ ايضا:

تفاصيل الأزمة.. تصريحات الشيخ الأزهري الذي أدى لانهيار ميار الببلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى