آخر الأخبار

أشلي يونج ساخرًا من محمد صلاح: «أقسم.. هو ليس في جيبي».. صورة

سخر آشلي يونج، ظهير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من عدم فاعلية المصري محمد صلاح، نجم ليفربول واختفاؤه في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالدوري الإنجليزي.

وحقق مانشيستر يونايتد الفوز على ليفربول بهدفين مقابل هدف فيالمباراة التي أقيمت ظهر السبت الماضي على ملعب الأولد ترافورد لحساب الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي.

وقال يونج، عبر صفحته، الشخصية، بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ردًا على أسئلة عشاق يونايتد، عن كيفية إيقافه لخطورة صلاح: “توقفوا عن سؤالي عنه! هو ليس في جيبي، أنا أقسم بذلك”.

وكان صلاح قد فشل في الظهور بشكل جيد في مباراة ديربي إنجلترا أمام مانشستر يونايتد، حيث قام بتسديدة كرة واحدة فقط، وكان مراقبًا مراقبة لصيقة من قبل أشلي يونج.

ويحتل يونايتد وصافة جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 65 نقطة، بفارق 5 نقاط عن ليفربول الثالث برصيد 60 نقطة، بينما يأتي مانشستر سيتي في الصدارة برصيد 78 نقطة.

ويحتل النجم المصري صدارة هدافي البريميرليج بـ 24 هدف، مناصفة مع الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام الذي سجل نفس العدد من الهداف.

شاهد أيضًا..

ايهاب جلال يختار 19 لاعبًا في قائمة الزمالك لمواجهة الرجاء

أحمد فتحي يرد على مرتضى منصور بشأن صفقة القرن

أخيرًا.. عبدالله السعيد يجدد للأهلي مقابل 45 مليون جنيه والإعلان خلال ساعات

مفاجأة مدوية.. مرتضى منصور يعلن فشل «صفقة القرن».. فيديو

محمد نصر الدين يكشف كواليس جديدة حول صفقة عبدالله السعيد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى