آخر الأخبار

16 درجة مرة واحدة.. تحذير عاجل من الأرصاد بعد أنباء عاصفة التنين

تشهد البلاد مع اقتراب انقضاء فصل الصيف، خلال ساعات انخفاضا في درجات الحرارة وتحسنا نسبيا في الأجواء حتى آخر الأسبوع، مع فرص أمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

وتنخفض درجة الحرارة بقيمة 16 درجة، خلال ساعات، على الوادي الجديد إذ تسجل العظمى 38 درجة، وخلال ساعات تنخفض في الليل إلى 22 درجة فقط، فيما يكون هذا الفارق نحو 10 درجات على العاصمة.

انتشرت في الساعات الماضية، أنباء عن اقتراب عاصفة التنين، بعد انتهاء العاصفة دانيال، وهو ما نفته تماما الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لـ هيئة الأرصاد الجوية، مبينة عدم وجود أي تقلبات جوية خلال الفترة المقبلة.

وبحسب الأرصاد، من المتوقع أن تكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، وحذرت الهيئة من القيادة بسرعة في الشبورة، مناشدة المواطنين باتباع تعليمات المرور.

كما يتوقع فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة، ونشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى