فن و مشاهير

إعلامية شهيرة تظهر في موقع حادث “عصام صاصا”.. من هي؟

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد ظهور الإعلامية سارة خليفة في موقع حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا والذي دهس شخصًا أعلى كوبري الدائري.

وقالت سارة خليفة في تصريحات صحفية عن ظهورها في مكان الحادث ثم في قسم الشرطة: “حقيقي مستغربة الناس اللي عايزاني أطلع اتكلم في الموضوع، علشان ابقى تريند”.

إعلامية شهيرة تظهر في موقع حادث “عصام صاصا”.. من هي؟

وتابعت: “وقوفي بجانب صديق عزيز وأخ وشريك نجاح في أزمة، يلزمني احترام الموقف والصمت وعدم التعليق، عصام صاصا فنان ناجح وشخص جدع جدا، ومينفعش أروح أركب التريند على أزمته، ولا ينفع اتكلم أصلا عن الحادثة لأنها بين يدي القضاء”.

وكانت النيابة قد قررت إخلاء سبيل مطرب المهرجانات عصام صاصا، بكفالة مالية، مع عرضه على الطب الشرعي لأخذ عينة وتحليل كشف تناول المواد المخدرة.

وكشفت التحقيقات، أن مطرب المهرجانات عصام صاصا، ارتكب الواقعة دون قصد، مبينة أنه فوجئ بالمجني عليه وحاول مفاداته لكنه لم يتمكن من ذلك، مما أسفر عن صدمه ووفاته متأثرًا بإصابته.

من جانبها، طلبت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث لكشف أسباب الحادث.

كما  انتدبت النيابة العامة بالجيزة مهندس من الإدارة العامة للمرور بالجيزة لفحص سيارة عصام صاصا وإعداد تقرير فني بملابسات الحادث وتحديد أسبابه.

من جانبها، علقت جهاد زوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا، على الحادث في منشور عبر خاصية الاستوري عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيدويهات إنستجرام.

وقالت جهاد: ” وحرم ظلم الناس بالقتل والضرب والشتم، ونهى الإسلام عن اتهام الناس ورميهم بما ليس فيهم، قال تعالى “وَمَن يَكْسِبْ خَطِيئَةً أَوْ إِثْمًا ثُمَّ يَرْمِ بِهِ بَرِيئًا فَقَدِ احْتَمَلَ بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُّبِينًا” سورة البقرة 188.”

اقرأ ايضا:

حودة بندق يكشف مفاجأة عن حادث “عصام صاصا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى