آخر الأخبار

معلومات لا تعرفها عن شقيقة سارة سلامة.. «أبو العروسة أولى تجاربها الفنية ووالدها مدرب التمثيل الشخصي»

ظهرت لأول مرة في مسلسل “أبو العروسة”، وخطفت الأنظار حول رقتها الشديدة، الممثلة الشابة زينب أحمد سلامة، التي تجسد دور “مارينا” في المسلسل الأكثر حديثًا الفترة الماضي والذي يُعرض عبر قناة “دي إم سي”، لذا يستعرض موقع لقطات خلال هذا التقرير أبرز معلومات عن الفنانة الشابة زينب أحمد سلامة.

1- والدها الفنان أحمد سلامة وشقيقة سارة سلامة :

كانت المفاجأة أن والدها هو الفنان أحمد سلامة، وهو من قدم لها دور “مارينا” في مسلسل “أبو العروسة”، وبالفعل خضعت زينب أحمد سلامة لتجارب الأداء قبل البدء في كواليس تصوير المسلسل، ووقع الاختيار عليها لتؤدي شخصيتين، إلا أنها اختارت دور “مارينا”.

2- كانت تعمل كـ”موديل” قبل دخولها التمثيل :

أكدت زينب أحمد سلامة، أنها كانت تعمل لإحدى الوكلات المعروفة كـ”موديل”، وبالفعل تم اختيارها لعرض مجموعة كبيرة من الازياء وكذلك الوجه الدعائي لجلسات التصوير لبعض المجلات، وعملت في هذا المجال لمدة 6 سنوات، حتى أنها شاركت مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري في عروض كثيرة.

3- الفنان أحمد سلامة منعها من التمثيل في البداية.. حتى بات مدربها الشخصي :

أشارت زينب أحمد سلامة، أن والدها أعترض على فكرة خوضها تجربة التمثيل أكثر من مرة، لكن كان لديه علم برغبتها في اقتحام هذا المجال، حتى قدم لها عرض خوض تجارب الأداء لمسلسل “أبو العروسة”.

وساهم الفنان أحمد سلامة بشكل كبير في خروج موهبة زينب أحمد سلامة، حيث بات مدربها الشخصي على التمثيل، وعقد معها أكثر من جلسة للتدريب على شخصية “مارينا” التي تؤديها في مسلسل أبو العروسة.

شاهد أيضا:

تسريب صور لكيم كارداشيان خلال جلسة تصوير على الشاطئ.. صور

أول صورة لـ«سيرو» مولود ليونيل ميسي الجديد.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى