إعلامي يكشف الغموض وراء استبعاد كريم فؤاد من مباريات الأهلي

يظل مصير كريم فؤاد، نجم النادي الأهلي، محاطًا بالألغاز، فبعد أن كان أحد الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق، وجد فؤاد نفسه خارج حسابات المدرب مارسيل كولر في الآونة الأخيرة، مما أثار تساؤلات عديدة حول الأسباب الكامنة وراء هذا القرار.

و ألمح أحمد شوبير، الإعلامي الرياضي المعروف، إلى وجود لغز يكتنف قرار استبعاد كريم فؤاد من المشاركة في المباريات الأخيرة للنادي الأهلي، حيث أن اللاعب قبل الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرًا، كان يشارك بانتظام ويعتبر من العناصر الفعالة تحت قيادة كولر.

ويعرف فؤاد بجهوده المتواصلة والتزامه الشديد في التدريبات، ولكن يبدو أن الوفرة في اللاعبين بمركزه والحاجة للدخول في المباريات بتشكيلة محددة قد أدت إلى استبعاده.

ومع ذلك، يعتبر استبعاده لغزًا، خاصةً أنه كان يعتمد عليه قبل الإصابات الأخيرة التي أثرت على الفريق، في ظل الإصابات التي يعاني منها الفريق، خاصة في مركز الجناح، كان من المتوقع أن يحظى فؤاد بفرص أكبر للمشاركة.

ومع ذلك، فإن الوضع الحالي يختلف تمامًا عما كان عليه قبل الإصابات، مما يزيد من الغموض حول مستقبله مع الفريق.

وأفادت تقارير صحفية أن السبب وراء استبعاد فؤاد هو عدم قيامه بواجباته الدفاعية وخاصة فى مركز المدافع الأيمن.

مع هذا الغموض، يواصل كريم فؤاد العمل بجد في التدريبات، ويبقى احتمال دخوله في قائمة الفريق للمباريات القادمة قائمًا، على غرار ما حدث مع زملائه أحمد عبدالقادر ومحمود متولي. فهل سيتمكن من استعادة مكانته وإثبات قيمته مرة أخرى؟ هذا ما ستكشفه الأيام القادمة.

وانتصر الأهلي علي الجونة بثلاثية نظيفة، ضمن فعاليات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز أحتل الأهلي المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة من 13 مباراة بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز .

Exit mobile version