آخر الأخبارمنوعات

آبل تطلق ميزة جديدة في أجهزة آيفون وآيباد توفر الوقت والمال

أطلقت شركة ابل المصنعة لهواتف “الأيفون” ميزة جديدة لكل مستخدميها، توفر الكثير من الوقت والمال، سواء كان الجهاز أيفون أو أي باد جاء هذا للتسهيل على عملائها .

ميزة جديدة في هواتف أيفون

وقالت الشركة أن مهما كان هاتفك الذكي جيد أو باهظ الثمن، فهو معرض للتلف والمشاكل، وفي هذه الحالة يكون الضمان مهم، حيث سيوفر عليك مئات الجنيهات التي ستدفعها لإصلاح وحل المشكلة.

وبحسب ما ذكره موقع “زى دى نت” هذة الميزة جزء من الإعدادات الجديدة التى أضفتها آبل على هواتفها، ولمعرفة ما إذا كان هاتف آيفون الخاص بك فى فترة الضمان اتبع الخطوات التالية:

1.قم بفتح الإعدادات الخاصة بالهاتف “Settings”.

2.اختار “General” قم قم أختيار “About”.

3. ستجد خيار جديد يسمى “Limited Warranty” (هو الضمان الأساسي لشركة آبل) أو “AppleCare+” (الضمان الممتد من آبل الذى يعرض لك تاريخ انتهاء الضمان).

ايفون

موضوعات تهمك

تعرف على الكلمة التي تعطل الـ أيفون” عند نطقها 5 مرات

وجد مجموعة من الهاكرز ثغرة خطيرة فى هواتف “أيفون”، والتى يمكنها الهاتف من خلال نطق كلمة 5 مرات بشكل متتالى .

وقال الموقع التقنى Techaeris، أن نطق كلمة hyphen نحو 5 مرات يتسبب فى تعطل الجهاز وتدميره ليصبح بدون أى فائدة.

ووفقاً للموقع ذاته، لاحظ مستخدمو هواتف أيفون تعطل نظام IOS، عند القيام بهذه الخطوة، وأجمعوا أن هواتفهم أصبحت قطعة من الحديد لا يمكن استخدامها.

وتؤثر هذه الثغرة التكنولوجية على هواتف “آيفون 6″، و”آيفون 6 إس”، و”آيفون 8″، و”آيفون X”، و”آيفون X ماكس”، وخاصة التى تحمل تحديث نظام تشغيل “آى أو إس 12.1”.

موضوعات متعلقة :-

“آبل” تستعد لطرح هاتف أيفون بـ 3 كاميرات

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى