فن و مشاهير

هذا الطفل أصبح الآن فنانًا عربيًا شهيرًا.. من يكون؟

انتشرت صورة لهذا الطفل والذي أصبح من ضمن نجوم الغناء في مصر وحقق شهرة واسعة خلال مشواره الفني وكانت صورته في الطفولة بمثابة مفاجأة كبيرة لجمهوره.

الصورة أثارت العديد من التعليقات حول عدم التشابة بين صورة الطفل وبعد أن أصبح نجمًا شهيرًا.

وتعود الصورة للفنان هشام عباس، الذي قام بنشر الصورة عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، وهو من مواليد 13 سبتمبر 1963 ، وهو مغني بوب مصري اشتهر بأغنيته الناجحة “حبيبي ده (ناري نارين) ” وفينو حبيبي فينه، وغيرها من الأعمال الناجحة التي قدمها خلال مشواره الفني.

تلقى هشام عباس، تعليمه الابتدائي بمدرسة دار الطفل وأكمل تعليمه الإعدادي والثانوية العامة بنظام المنازل بسبب ظروف سفره مع والده للعمل، أحب هشام عباس الغناء منذ صغره، وعندما سافر إلى نيجيريا بسبب ظروف عمل والده شارك في حفلات وغنى أغاني الريجي لـ”بوب مارلي”.

ومنذ طفولته وهو يعتقد أنه سيكون مهندس كما كان والده من قبله ولذلك إلتحق بالجامعة الأمريكية في القاهرة حيث تخرج من كلية الهندسة الميكانيكية، ولكن حبه للفن والغناء طغى على الهندسة فعمل كمهندس صوت وشارك في الغناء في العديد من الحفلات ومنها ما كان يقام على مسرح الجامعة الأمريكية.

لقائه مع الفنان حميد الشاعري كان أهم خطوة في بداية مشواره الفني حيث اتفقا على التعاون ليقدما سوية مجموعة من أجمل الأغاني التي ساعدت في معرفة الناس بهشام عباس واشتهاره.

أحدى الأغاني التي تعاون فيها الثنائي كانت “الله يسلم حالك” والتي ضمها إلى أول ألبوم يصدره تحت اسم “سهارى” عام 1990.

زوجة هشام عباس

في عام ١٩٩٥ تزوج الفنان هشام عباس من مقدمة فقرات الطبخ جيهان زايد، والشهيرة بـ جيجي، ويروي هشام عباس أن أول معرفته بها كانت في إحدى صالات الجيم وطردته من الصالة لأن المكان مخصص للبنات فقط، وقد أعجب بها كثيرًا لجمالها ولأنها فتاة مشاكسة.

في بداية زواجهما كانت زوجته تغضب كثيرًا وتنزعج من تكراره لمقاطع أغانيه طوال الوقت في المنزل، رزق الله هشام عباس وزوجته جيجي ثلاثة أبناء وهم ياسمينا، وعلي، وتمارا.

 

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى