آخر الأخبارمنوعات

أسرار من جروب «امسك مرتبط».. بدأته قصته من «خيانة زوجية».. وأغرب قصصه «عنتيل الفيسبوك»

«حد يعرف».. «جت في السوستة».. «ابتكار».. «حد يعرف للنساء فقط»، وأخيرًا «امسك مرتبط»، كلها أسماء مجموعات على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

في الأيام الأخيرة، أثارت مجموعة «امسك مرتبط» ضجة كبيرة بين نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ما يقدمه لأعضائه.

كانت البداية بتدشين مجموعة خاصة بالبنات فقط، حيث يُحظر على الرجال الدخول إلى المجموعة، بل ويتوجب على المشتركة الإجابة على عدة أسئلة لتأكيد هويتها لدخول «الجروب».

ووفقًا لما جاء في الوصف الخاص بالمجموعة، فإن الهدف الحقيقي من وراء الجروب هو كشف الشباب الذي يرتبط بأكثر من فتاة، حيث جاء نص الوصف كالتالي: «إمسك مرتبط… بمعني أوضح كده الجروب هيبقى بنات بس هنعمل طالعة على الرجالة اللي شاكه في حبيبها خطيبها جوزها أنه يعرف حد عليها تنزل صورته فقط بدون أي معلومات أخرى… واللي تعرفه تقول وبالدليل».

وأوضح أدمن المجموعة في الوصف: «الجروب هعمله سري بس لما ندخل بنات كتير اللي عندها بنات تضيفهم قبل ما يقلب سري ونبقي إيد واحدة عشان محدش يعمل طالعه علينا… وجزاكم الله خيرا… امسك مرتبط طلعة بنات».

ويحسب المتداول، قال أحد النشطاء إن السبب وراء إنشاء هذا الجروب هو الخيانة، لكشف الأزواج الخائنين ليتطور الأمر ويُصبح عامًا على كل العلاقات.

ومن أغرب الوقائع التي حدثت في الجروب، فتاة نشرت صورة خطيبها على الجروب، لتكتشف أنه على علاقة بـ 15 فتاة أخرى، الامر الذي أثار ضجة بين الناشطات، حتى وصفه البعض بـ «عنتيل الفيسبوك».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى