آخر الأخبار

رسميًا.. النني لاعب شهر يناير في أرسنال

أعلن الحساب الرسمي لنادي الأرسنال على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” حصول الدولي المصري محمد النني على جائزة اللاعب الأفضل في شهر يناير.

وكان الحساب الرسمي لنادي أرسنال قد أعلن عن ترشيح محمد النني لجائزة لاعب شهر يناير الماضي وسط منافسة من الألماني مسعود اوزيل، ناتشو مونريال، وجاك ويلشير.

وقال الحساب الرسمي لأرسنال عل “فيسبوك”: “الأفضل في شهر يناير.. تهانينا لك يا Mohamed El-Neny لحصولك على جائزة لاعب الشهر “.

يذكر أن هذه المرة هي الثالثة الي يتم فيها ترشيح محمد النني لجائزة الشهر في أرسنال، حيث سبق وأن تم ترشيحه للجائزة في شهري مارس وإبريل من العام الماضي وحسم نتيحة التصويت فيهما لصالحه أيضًا.

وانضم النني لصفوف الجانرز صيف 2016، قادمًا من بازل السويسري مقابل 7.4 مليون جنيه إسترليني، وشارك الموسم الماضي في 24 مباراة في مختلف المسابقات، ولم يسجل أي هدف، وصنع هدفين فقط.

ويستعد النني رفقة الارسنال لقمة مباراة الجولة السابعة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز حينما يواجه نظيره توتنهام في الثانية والنصف من عصر اليوم.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. حسين الشحات مطلوب في الصين بـ 6 ملايين دولار

رقم قياسي لتريزيجيه مع قاسم باشا في الدوري التركي.. فيديو

عبدالناصر زيدان يكشف فضيحة في الأهلي.. فيديو

محمد صلاح على أعتاب إنجاز تاريجي جديد خلال مواجهة ساوثهامبتون

عرضان سعوديان لضم حسين الشحات الصيف المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى