فن و مشاهير

محمد أنور خارج إطار “الكوميديا” في كلبش3

أزالت الحلقة الأولى  لمسلسل كلبش الجزء الثالث الستار عن دور الفنان محمد أنور، حيث يجسد شخصية شاب بسيط من الطبقة المتوسطة بعمل كسائق ميكروباص، وتم القبض عليه بعد أن استقل ثلاثة إرهابيين داخل سيارته، خططوا لتنفيذ ثلاث عمليات إرهابية.

وخضع أنور خلال أحداث الحلقة الأولى إلى التحقيق من قبل النيابة، ثم الإفراج عنه ولكن النيابة أمرت بمراقبته لفترة، بعد اكتشاف أن ابن خالته انضم لجماعة إرهابية، ويتخلى أنور بهذا الدور عن سياق الدراما الذي يشتهر به في أدواره السابقة وأشهرها مسرح مصر.

ويعد مسلسل كلبش3 من أكثر الاعمال الفنية التي ينتظرها الجمهور خلال رمضان 2019، خاصة بعد النجاح الذي شهده في المواسم السابقة، حيث تصدر قائمة الأعمال الفنية الاعلى مشاهدة خلال السنوات الثلاثة الماضية.

ومسلسل كلبش من بطولة الفنان أمير كرارة، الذي يجسد فيه شخصية ظابط شرطة في فرع العمليات الخاصة بوزارة الداخلية، ويقوم خلال أحداث العمل الدرامي بمطاردة عدد من الإرهابين والخارجين عن القانون، وقد تلقى رصاصة في أثناء الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني للمسلسل والذي عرض رمضان الماضي.

ومسلسل كلبش3 من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.

أخبار متعلقة:
موعد مسلسل كلبش3 مع تردد القنوات الناقلة
تعرف على أجر السلطان سليمان في مسلسل كلبش 3
أحمد عبد العزيز يشارك في “كلبش3” خلال السباق الرمضاني المقبل

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى