آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد إعلان تامر عاشور فسخ الخطوبة.. دارين حلمي تصدمه برد فعلها

في أول رد فعل منها على إعلان الفنان تامر عاشور فسخ خطبته، قامت دارين حلمي الفائزة في مسابقة ملكة جمال الكون بحذف الصور التي نشرتها مسبقًا عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام» والتي كانت تظهر فيها مع خطيبها السابق الفنان تامر عاشور، في أول رد فعل منها بعد الإعلان عن فسخ الخطبة.

 


كما قامت ملكة جمال الكون دارين حلمي أيضًا بحذف الحساب الخاص بالفنان تامر عاشور من قائمة متابعيها، وهو أيضًا كذلك، فلم يظهر أيًا منهما في قائمة المتابعين عبر حسابات إنستجرام، لكنهما لم يستخدما خاصية الحظر (البلوك)، نظرًا لأن تعليقات «تامر» السابقة لا تزال كما هي.

 

جاء ذلك، بعدما أعلن تامر عاشور، انفصاله عن خطيبته ملكة جمال الكون، وكتب عاشور عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر: “الحمدلله رب العالمين على كل شيء تمت فسخ الخطوبة من دارين حلمي وأتمنى لها كل التوفيق”.

منة فضالي تثير الشكوك حولها بـ رسالة غامضة (صورة)

وكانت علاقة حب جمعت النجم تامر عاشور مع دارين حلمي ملكة جمال الكون لعام 2019، وقرر الثنائي الخطبة في حفل عائلي اقتصر علي الأهل فقط فى الأيام الأولى من شهر سبتمبر الماضى.

تامر عاشور

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى