منوعات

أغرب واقعة زواج..سيدة تتزوج نفسها وتخونها..التفاصيل

كشف رواد مواقع التواصل الإجتماعي أغرب حالة زواج وهي سيدة تتزوج نفسها وتخونها بعد عامين عاهدت فيه على الإخلاص وألا يفرق بينها وبين نفسها إلا الموت وذلك عبر مقطع فيديو ، فقد  تزوجت صوفي تانر نفسها في عام 2015، ولكن بعد مرور عامين اعترفت في أسف أنها قد خانت نفسها في خيانة زوجية مع “روري باريت”، في علاقة استمرت خمسة أشهر.

وحاول الكثيرون إقناع تانر أن هذا النوع من الزواج لا طائل منه، ولكن برأي صوفي أن الزواج الذاتي هو طريقة في الحياة لتعزيز الحب الذاتي،  وأن الحب الذاتي والرعاية الذاتية لا يقلان أهمية عن العلاقات الرومانسية.

صوفي تانر
صوفي تانر

وتعد هذه الحالة ليست الاولى من نوعها فقامت لورا ميسي، مدربة اللياقة البدنية والبالغة من العمر 40 عاما، حفل زفافها الخارج عن المألوف في قاعة مزينة بالورود والكراسي البيضاء وكعكة بثلاثة طوابق مع تمثال واحد فقط للعروس، ووصلت تكلفة هذا الاحتفال، الذي لا يحمل أي وزن قانوني، إلى 10 آلاف يورو، بل وذهبت أيضا لقضاء شهر العسل وحدها في مصر.

قررت لورا خوض هذه التجربة المتميزة مع نفسها بعد انتهاء علاقة استمرت 12 عاما لم تتوج بالزواج. وفي إحدى تصريحاتها الصحفية، قالت لورا إنها ستتزوج من نفسها إذا لم تجد شريك حياتها في عيد ميلادها الأربعين.

لورا ميسي
لورا ميسي

وأيضا كانت قد قررت”نادين شويغرت” إقامة مراسيم الزواج مرتدية ثوب العروس وحاملة باقة من الورود كما يحدث في أي زواج أميركي تقليدي، لكن الغريب في زواج المرأة “نادين” أنه لم يكن هناك عريس في هذا الاحتفال، لأن “نادين” قررت أن تتزوج من نفسها في حادثةغريبة وغير مألوفة.

نادين شويغرت
نادين شويغرت

 

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى