آخر الأخبار

خبيرة فلك تحذر من كارثة تهز العالم يوم 21 أبريل.. ماذا سيحدث؟

حالة من الجدل الواسع، أثارتها رحاب منيعم، خبيرة الفلك والأبراج، بعد تحذيرات أطلقتها، من وقوع كارثة جديدة يوم 21 أبريل الجاري.

وقالت رحاب منيعم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أبريل هيكون فيه حدث فلكي مهم جدًا لا يقل عن الكسوف الكلي للشمس، وهو اقتران المشتري وأورانوس يوم 21 أبريل، وهيتفعل من دخول القمر لبرج الثور من 10 أبريل بدخول القمر لبرج الثور، ويفضل أثره لنهاية أبريل وذروته 21 أبريل».

خبيرة فلك تحذر من كارثة تهز العالم يوم 21 أبريل.. ماذا سيحدث؟

وتابعت: ” الاقتران يؤدي إلى زيادة نشاط الزلازل والانهيارات الأرضية في العالم، ومن الممكن حدوث موجات تسونامي بسبب اقتران زحل والمريخ في الحوت، وقد ينتج عن ذلك تهدم منازل أو سقوط مبان لأسباب أخرى.”

وأشارت منيعم، إلى أشارت إلى احتمالية حدوث تغير في حركة البورصة والأسهم سواء صعود أو انخفاض جماعي لبعض المؤشرات لبعض الأسهم والعملات الرقمية وسوق الدهب أو النفط والمعادن، وتغير أسعار بعض العملات

ويأتي هذا التوقع بتطابق مع توقعات عالم الزلازل الهولندي المثير للجدل، فرانك هوجربيتس، إذ حذّر هو الآخر من احتمالية حدوث زلزال.

وفي وقت سابق، حذر عالم الزلازل الهولندي، فرانك هوجربيتس، عن مجموعة من الزلازل تضرب مناطق متفرقة من الأرض.

وأكد فرانك هوجربيتس أنه يمكن رؤية أكبر حدث زلزالي في النصف الأول من شهر إبريل أيام 11 و2 و13 أبريل.

وأشار فرانك إلى إن هناك عدد من الاقترانات للكواكب، وأيضًا اقترانات قمرية تحدث في الأيام القليلة المقبلة، وستؤدي لحدوث نشاط زلزالي كبير وخاصة في يومي الخامس والسابع من أبريل الجاري.

وتابع:  “في 5 و7 إبريل لدينا 2 من الاقترانات الكوكبية، وهذه هندسة الكواكب، وفي منتصف الشهر لدينا اقترانات قمريان، وهذه أربعة اقترانات قمرية، واقتران الشمس والزهرة وزحل في وقت مبكر من اليوم السابع من إبريل، يتبعه اقترانات قمريان إضافيان مع نبتون والزهرة، وأتوقع زيادة زلزالية واضحة هناك”

اقرأ ايضا:

رئيس الوزراء يصدر 3 قرارات جديدة اليوم.. تعرف عليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى