آخر الأخبار

الأهلي يتحرك لضم إبراهيم حسن.. وموقف مفاجئ للاعب

كشف مصدر مقرب عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، من اجل ضمه للقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

ويعد إبراهيم حسن احد الأسماء المرشحة بقوة للرحيل عن الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث سبق وأن حصل اللاعب على وعد من مجلس إدارة الدراويش بتحقيق أمنيته بالاحتراف وتأمين مستقبله مع نهاية الموسم.

واكد المصدر أن عبدالعزيز عبدالشافي عضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي، تواصل مع إبراهيم حسن خلال الأيام القليلة الماضية، من اجل استطلاع رأيه بالانتقال للقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

وأضاف أن اللاعب رحب بعرض الأهلي، وأبلغ عضو لجنة الكرة بالقلعة الحمراء انه ليس لديه مانع من الأنضمام للمارد الأحمر، لكنه طلب الدخول فى مفاوضات رسمية مع الإسماعيلى فى ظل ارتباطه بعقد ممتد مع الدراويش لمدة خمسة مواسم، مضى منها موسما وحيدا.

واتم المصدر ان لجنة الكرة في النادي الأهلي، تضع إبراهيم حسن ضمن الأسماء المرشحة رفقة محمد مجدي افشة لاعب إنبي لتعويض عبدالله السعيد، الذي رحل بقرار من الإدارة على خلفية ازمة توقيعه للزمالك.

يذكر أن اسم إبراهيم حسن ارتبط مؤخرًا بالانتقال لنادي الزمالك، خاصة وأن اللاعب كأن قد أبدى موافقته أكثر من مرة على الانضمام لصفوف الزمالك، خلال أكثر من قترة انتقالات سابقة، إلا ان رفض مسئولي الإسماعيلي كان يقف دائمًا عائقًا أمام تحقيق رغبته.

شاهد أيضًا..

الأهلي يخطط لضرب رقم الزمالك التاريخي بالفوز على المصري

غياب 12 لاعبًا والدفع بـ 3 وجوه جديدة في تشكيل الأهلي ضد المصري البورسعيدي الليلة

مصدر بالأهلي يكشف موعد وصول المدرب المحتمل للقاهرة لتوقيع العقود نهائيًا

بن عطيه يتعرض لموقف محرج خلال تتويج يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي.. فيديو

محمد صلاح «يسخر» من عصام الحضري وتريزيجيه في الصورة.. صور

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى