منوعات

«أمطار رعدية وتقلبات حادة وسريعة».. تحذير بشأن حالة الطقس في هذا الموعد

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن درجات الحرارة وحال الطقس خلال الأسبوع المقبل، بدءًا من غد الجمعة 11 نوفمبر وحتى الثلاثاء 15 نوفمبر.

وفي بيانها أكدت الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يستمر الطقس الخريفي خلال الأيام المقبلة، وسيكون طقس الأسبوع المقبل معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، وسيكون مائلا للحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيفا في أول الليل مائلا للبرودة في آخره وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وجاءت توقعات هيئة الأرصاد لحالة الطقس، خلال الأسبوع المقبل، على النحو التالي:

طقس الجمعة 11 نوفمبر، من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة قد تكون رعدية أحيانًا على مناطق جنوب محافظ البحر الأحمر في كل من حلايب، شلاتين ومرسى علم، بينما سيكون هناك نشاط الرياح أحيانا على مناطق القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

وجاء بيان هيئة الأرصاد لطقس السبت 12 نوفمبر، باحتمالية أمطار خفيفة على مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، بينما عن حركة الرياح فمن المتوقع أن تنشط حركة الرياح أحيانا على مناطق القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وجاء طقس الأحد 13 نوفمبر وفقاً لهيئة الأرصاد نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وكشف البيان عن حالة الطقس يوم الاثنين 14 نوفمبر والثلاثاء 15 نوفمبر بنشاط الرياح أحيانا على مناطق جنوب سيناء على فترات متقطعة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى