منوعات

احذروا.. منخفض جوى يضرب البلاد خلال الساعات المقبلة (شاهد)

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد اليوم انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة على أغلب انحاء الجمهورية، نتيجة تأثرها بامتداد منخفض جوي في الطبقات العليا، بالإضافة إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على مدار اليوم.

وأضافت «غانم»، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» والمذاع على فضائية «القناة الأولى المصرية»، أننا سنشهد اليوم زيادة في فترات سطوع أشعة الشمس، لتكون الأجواء خلال فترات الصباح الباكر مائلة للبرودة ولطيفة منتصف اليوم، وسنشعر بالبرودة ليلا لتصل درجات الحرارة في بعض المحافظات إلى 10 درجات.

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أننا سنشهد انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة ليلا، بالإضافة إلى سقوط الأمطار رعدية على سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء.

وأشارت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أنه بدءً من الغد ستتأثر البلاد بامتداد لمرتفع جوي سيعمل على استقرار الأحوال الجوية وزيادة فترات سطوع أشعة الشمس والأجواء المعتدلة نهارا، تزامنا مع تواجد الشبورة المائية بشكل كبير.

 

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى