آخر الأخبارمنوعات

عمرو الزيات يكشف أسرار الحروف النورانية مع “أميرة الخير” على قناة الرافدين

مع بداية اذاعة حلقات أسرار الحروف النورانية عمرو الزيات يحدث حالة من الحوار الجدلي بين المشاهدين والباحثين ورجال الدين عن معجزات الأرقام داخل القرأن الكريم وأسباب الوجود والسنة

الأمر الذي جعل مقاطع الفيديو الخاصة بالبرنامج من أكثر الفيديوهات مشاهدة علي مواقع التواصل الاجتماعي خلال شهر.

عمرو الزيات يكشف أسرار الحروف والأرقام بالقرأن الكريم

 

الباحث الإسلامي عمرو الزيات يواصل حديثة الأسبوعي في أول برنامج علي الفضائيات المصرية يتحدث عن اسرار الحروف النورانية ويكشف اسرار الحروف والارقام بالقرآن الكريم والتي تعد واحدة من أسراره ومعجزاته ويكمل شرح وتفسير الحروف الاربعه عشر النورانية ألتي يبدأ بها أوائل بعض السور القرآنية وهي ( ن ص ح ك ي م ق ا ط ع ل ه س ر ) والتي اذا ما جمعناها كونت لنا جملة ابداعية اعجازية هي (نص حكيم قاطع له سر ) وهذا دليل علي الاعجاز اللغوي البديع لكتاب الله القران الكريم .

 الباحث الإسلامي عمرو الزيات

كما يستعرض الزيات علي مدي حلقاته معجزات اللغة والأرقام في القرآن الكريم وأسرار الحروف مع الله و النبي و أسرار الحروف مع مصر في القرأن و السنة .

برنامج “أميرة الخير” يذاع صباح الأحد من كل أسبوع،  في تمام الحادية عشر صباحا من إعداد الاستاذ محمد الطوخي وتقديم المذيعة أميرة منيسي، علي فضائية “الرافدين” بمدينة الانتاج الاعلامي بالقاهرة تردد ١١٤٣٠ رأسي.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى