فن و مشاهير

سر غضب الجمهور من نادين نسيب وحقيقة اعترافها بما ورد بالتسريبات

 

هذه الصورة المثيرة للريبة جعلت الجمهور يستعيد منهج هذه الفنانة التي اعتادت الجرأة في مواجهتهم دون أدنى محاولة منها للتروي، وتركت وراءها الأسئلة تتوالى عن أسباب الصورة ومصير العلاقة مع رجل الأعمال الشهير وذلك بعد أيام من إعلانها إنطلاق المواجهة مع الصحفيين .. فماذا تريد نادين نسيب نجيب هذه المرة بتلك التصرفات المريبة ؟

تحولت طبيعة العلاقة المعلنة بين الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، مع رجل الأعمال ناريك ناربيكيان، إلى مادة رائجة لأحاديث الجمهور العربي الذي فوجئ بالصورة الأخيرة لنادين مع خطيبها والتي توحي بأن العلاقة بينهما أقوى من مجرد الخطبة فضلا عن إعلان نادين عن هدفها المستقبلي من الزواج.

ما مصير توجهها المهني؟

«أحب ما نحن عليه الآن … وأنا أتطلع إلى بناء إمبراطوريتنا» كان ذلك هو الهدف الأول الذي أعلنت نادين عنه بأسلوب مصبوغ بالسياسة خصوصا مع حديثها عن تأسيس عائلة لكنها لم تتطرق في الوقت ذاته إلى توجهها المهني مستقبلا حال بداية الحياة الزوجية الجديدة.

 أزمة التسريبات

تحترف نادين نسيب عملها جيدا في مجال التجميل وقد سافرت كثيرا وفق طبيعة ذلك العمل وقد تعرفت خلال إحدى سفرياتها على ناريك لتكون على موعد مع تسريبات دورية عنهما لكن هذه التسريبات لا تشكل أزمة كبيرة لها فهي تعتبرها أمورا طبيعية ولا تدعو للخجل، خصوصا أنه ليس ثمة ما يدعو لذلك من التسريبات التي يتم تداولها بين حين وآخر بشأن علاقتها مع ناريك.

وبعد طول صبر قررت نادين الدخول في مواجهة مع الصحافة وجمهور المنتقدين على السواء حينما ردت على الجميع بتصريحات مفادها .. أن لديها حقا ستحصل عليه بالطرق القانونية ، وأن النقد الفني ليس معناه الإساءة والتطاول عليها، وذلك في إشارة إلى المخالفات القانونية التي انطوت عليها ألفاظ أولئك الذين تعرضوا لها بالسوء بزعم أنهم يمارسون النقد الفني المباح! وفق مجلة هير نيوز.her-news

ثمار الزواج الأول

أولادي خط أحمر أما غيرهم بيروح وبيجي.. بتلك الكلمات حسمت نادين أزمة ولديها من زوجها الأول لاعب البوكر «هادي الأسمر»، الذي تزوجها عام ألفين واثني عشر ودام زواجهما سبع سنوات.. لكن نادين لا زالت تباشر الاهتمام بولديها «هافن» البالغ من العمر عشر سنوات و«جيوفاني» الذي لم يتجاوز عمره سبع سنوات.. وهاهي الآن تستعد لزفافها المقرر في صيف العام المقبل.

حياة شخصية لملكة جمال

ولعل نادين التي تفوقت في عروض الأزياء منذ سن السادسة عشر وحملت لقب ملكة جمال لبنان وشاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية لم تكن تتوقع في ارتباطها الأول الذي أنهته بطريقة سلمية منذ أربعة أعوام .. لعلها لم تكن تتوقع أن تدور حياتها الشخصية على ذلك النحو وتصبح شهرتها سببا في تتبع الجمهور لها.. لكنها طبيعة الشهرة التي يدفع أبطالها حتما ثمنا إلزاميا فرضه الجمهور عليهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى