منوعات

السبب الحقيقي وراء غضب أسرة المتهم من ممرضات قويسنا.. والدته تكشف مفاجأة

ما زالت قضية الاعتداء على ممرضات مستشفى قويسنا المركزي في محافظة المنوفية، تثير غضب المواطنين؛ عقب إصابة 4 ممرضات و4 عمال وفرد أمن في حادث تعدي من أهل مريضة على الطاقم الطبي في المستشفى.

السبب الحقيقي وراء غضب أسرة المتهم من ممرضات قويسنا

وكشفت أسرة المتهم بالتعدي على الممرضة، أن زوجة ابنهم كانت حامل في الشهر الثالث، وأُصيبت بنزيف، وحولتها طبيبة في إحدى العيادات الخاصة إلى المستشفى المركزي من أجل إنقاذها.

وقالت والدة المتهم بالتعدي على الممرضات: “زوجة ابني حامل عن طريق الحقن المجهري، لأن الله لم يرزقهما بطفل منذ سنوات، فقرروا عمل حقن مجهري، وحملها عزز ومش بيثبت”.

وأضافت أن الزوجة، أُصيبت بنزيف حاد؛ فاصطحبوها إلى المستشفى من أجل إنقاذها هي وبناتها، ولم يكن معهم الزوج، موضحة أنهم ذهبوا إلى المستشفى وسط حالة من اللامبالاة والاستهتار من الممرضات العاملات بالمستشفى، بحسب قولها.

وأكدت أنهم حاولوا الوصول إلى الطبيب إلا أنهم لم يسعفوا زوجة ابنها رغم خطورة حالتها الصحية، وتعدت الممرضات عليها؛ ما أدى لنشوب المشاجرة بينهم، قائلة إن ابنها ذهب إلى المستشفى لإخراج زوجته ونقلها لمستشفى آخر، عقب قرائته لمنشور شقيقته عبر موقع “فيسبوك”، فدفع باب المستشفى بقدمه، وتعدت الممرضات عليهم بعد ذلك، بحسب قولها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى