منوعات

امرأة تلد ماعز وسط صدمة من الجميع فما القصة؟

نعم كان ماعزا بأتم معنى الكلمة! ، لم يكن هجينا بين الماعز والإنسان ، بل كان ماعزا من شعر رأسه حتى أخمص قدميه .تخيل أن تلد امرأتك ماعزا. نعم ماعز حقيقي ، كيف ستستوعب الصدمة وكيف ستتعامل زوجتك مع تلك الصدمة.. وماذا ستفعل في مثل هذا الموقف؟ هذا ما حدث مع امرأة قصتها أغرب من الخيال، سأحكيها لكم في التالي.

من صاحبة القصة ؟

صاحبة هذه القصة هي ألفونسينا جوانا ، عمرها 28 عاما ، متزوجة وأم لستة صغار أصحاء لاتشوبهم شائبة. من سكان الكونغو تحديدا بقرية كابو بوكا في أراضي كاتانا .

لم تكن ألفونسيا تصدق بأعمال الممارسات السفلية أبدا لكن بعد ما تعرضت له أيقنت أن هناك أمرا غير طبيعي يحدث
فقالت لم أكن أصدق بأمور الممارسات السفلية والشعوذة، لكن بعد ما حدث لي صرت عكس ذلك ، وجعلت عائلتي تمر بكل تلك المعاناة .
فعقب ولادتها الأخيرة اكتشفت أنها أنجبت ماعزا، لقد رأت ذلك بعينها عقب وضعها، تحكي عن الحادثة قائلة أنها فور ولادتها أيقنت أن الماعز لا تزال على قيد الحياة ، فنظرت إليها ، ووجدتها تحاول النهوض لكنها فشلت في ذلك ، لتموت بعد حوالي 30 دقيقة .

 شهود عيان على الحادثة

أما الصحفي الذي شهد ذلك فقال أنه لأول مرة منذ ولادته لم يشهد بأم عينيه على حادثة مثل تلك . قال إنه سمع من قبل بولادة امرأة لخنزير لكنه لم يصدق ذلك . وأردف معقبا : ” لقد سافرت لمدة 30 عاما طيلة حياتي لكن لم أصادف شيئا أكثر رعبا من قصة ألفونسينا ” .

وهناك أيضا الطبيب الذي كان شاهدا على الولادة ، والذي يعتبر قديما ومتمرسا بالمهنة وذو خبرة واسعة فقد قال :” إن ولادة امرأة لماعز معجزة بحد ذاتها، فقد أنجبت ستة أبناء بصحة جيدة والسابع كان ماعزا! . فما الذي يجعل امرأة متزوجة من رجل عادي تنجب ماعزا؟! . أتعرضت المرأة حقا لتأثير الممارسات السفلية، أم أنها خانت زوجها مع ماعز؟ ، أم هنالك خلفية أكثر تعقيدا؟” .

ليست المرة الأولى !

يقول الطبيب أثناء بحثي أيضا وجدت أن امرأة نيجيرية – لم يفصح عن اسمها-، بعد حمل دام لعامين متتاليين أنجبت ماعزا! .
حيث لجأت الأخيرة للمركز الاجتماعي لتلقي المساعدة والعلاج اللازم مجانا . وفي النهاية أنجبت جديا!
ووقعت الحادثة بمدينة بورت هاركورت ، حيث انتشرت صورة الماعز الغارق بالسائل الحيوي بجميع وسائل التواصل الإجتماعي المحلية منها والعالمية .

ما الذي حدث مع هؤلاء النسوة

وحتى الآن لا أحد يعلم ما الذي حدث مع هؤلاء النساء هل قام أحد بممارسة أعمال سفلية رغبة في الانتقام منهن، فولدن صغارا غير طبيعيين، ام أنها مجرد تشوهات خلقية ، ام أنهن خدعن أزواجهن ؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى