آخر الأخبارمنوعات

باسم يوسف يتخطى مليون مشاهدة على «فيسبوك» بفيديو جديد

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد للإعلامي الساخر باسم يوسف ، وذلك في أحدث ظهور له من العاصمة الأميركية واشنطن.

ونشرت صفحة «Nas Daily» على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مقطع فيديو يرصد السيرة الذاتية للإعلامي الساخر باسم يوسف، وقد أثار الفيديو ضجة محققًا مليون مشاهدة في وقت قليل.

وعلقت الصفحة على الفيديو المنشور قائلةً: « spent 19 years as a doctor, then did a 180 and became the most famous political satirists in the Arab world.. Then….he made enemies… His story is amazing. Thank you for letting me do this!»، أ ي ما يعني: «لقد قضى 19 عامًا كطبيب، ليصبح بعد ذلك أحد أشهر العلاميين الساخرين في الوطن العربي، لقد اكتسب أعداء كُثر إلا أن قصته مُدهشة.. شكرًا لك على السماح لي بهذا العمل».

ويُذكر أن الإعلامي باسم يوسف ظهر في أواخر الشهر الماضي من خلال عدة صور نشرها عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، والذي ظهر فيه برفقة ابنه آدم، والبالغ من العمر 5 سنوات.

وانهالت الإعجابات والتعليقات الإيجابية من جمهور الإعلامي الساخر باسم يوسف، ولاحظ الجمهور الشبه الكبير بين ابنه وبينه رغم صغر سنه، وجاءت التعليقات لتؤكد على ذلك.

وجدير بالذكر أن الإعلامي الساخر باسم يوسف متزوج من هالة دياب من عام 2010، وأنجب ابنته الأولى “نادية” ولديها من العمر 5 سنوات.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى