آخر الأخبار

الخطيب يكلف مجلس الأهلي بإقامة مسابقة تطوعية بين شباب الجامعات.. شاهد التفاصيل

رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب يكلف مجلس الأهلي بإقامة مسابقة تطوعية بين شباب الجامعات ، حيث تقام بشكل تطوعي بين ثلاث كليات فقط، على أن تتضمن شباب الأهلي من مختلف الجامعات المصرية.

وطالب محمود الخطيب، اليوم الأحد، من عضو مجلس الإدارة بالنادي الأهلي، المهندس محمد سراج الدين، بالإشراف على مسابقة تطوعية بين شباب الأهلي، من مختلف الجامعات المصرية، على أن تضمن المسابقة شباب كليات الهندسة والفنون الجميلة وقسم العمارة.

وتقوم المسابقة بين الكليات الثلاث فقط، من أجل تقديم أفضل تصور لهما لتطوير المنشآت الخاصة بالنادي في فروعه الثلاثة، أهلي الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد.

ومن المقرر، أن تستقبل لجنة الشباب بالنادي الأهلي، المشاركين في المسابقة من أعضاء النادي في مواعيد محددة لكل جامعة، ومن المقرر أن يتم الكشف عن مواعيدهم الأيام القليلة المقبلة.

ويقوم المهندس محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بمناقشة كل فريق جامعي في تصوراتهم، واستلام كافة الأوراق الخاصة بهم، ومن ثم عرضها على مجلس الغدارة لاختيار الأفضل من بينهم.

ومن المقرر، أن يعقد محمود الخطيب، ومجلس إدارته، اجتماع جديد مساء الخميس المقبل، لمناقشة العديد من الملفات الإدارية، والمالية وكذلك الرياضية.

شاهد أيضا :

قرار جديد من النادي الأهلي بشأن مقاطعة مدحت شلبي.. شاهد

3 شروط يفرضها الزمالك على نيبوشا لاستكمال قيادة الفريق.. تعرف عليها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى