منوعات

أغرب 6 مشكلات في «أنا والنجوم وهواك».. فتاة تقيم علاقة مع والدتها وأخرى تزوجت على زوجها

حقق برنامج «أنا والنجوم وهواك»، والذي يُذاع على أثير إذاعة «نجوم إف إم» نجاحًا واسعًا منذ عرض أولى حلقاته منذ خمسة عشر عامًا.

وعلى مدار هذه الفترة، ناقش البرنامج شكاوى الناس تارة، فيتعاطفون معهم، وتارة أخرى يكونون هم أصحاب المشكلة التي يرغبون في سماع حل لها من الإعلامي أسامة منير.

ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي أبرز المشكلات التي هزت الشارع المصري:

مي دخلت في علاقة مع والدتها

أولى المشكلات كانت صاحبتها مي 19 سنة، حيث روت إلى أسامة منير أنها دخلت في علاقات محرمة ومتشابكة مع والدتها، دون أدنى إحساس بالذنب أو الندم.

 خطفت حبيب شقيقتها الصغرى

واقعة أخرى كانت بطلتها ليلى، 19 سنة، حيث اعترفت بخطفها لحبيب شقيقتها الصغرى تحت مبرر أن شقيقتها مازالت طفلة ولن تغضب بسبب ما فعلته، مما جعل أسامة منير، يرد عليها رد حازم بالكف عن أفعال المراهقين.

علاقة غير شرعية

فتاة رفضت الإفصاح عن اسمها، 18 سنة، تروي أنها مخطوبة لشخص مرتبطة معه بعلاقة غير شرعية منذ 3 سنوات، تشكو لأسامة عن تخوفها من تراجع خطيبها عن وعده لها بإجراء عملية جراحية تعيد لها عذريتها قبل الزواج.

علاقة محرمة بين رجل وشقيقة زوجته

وأما المتصلة حبيبة، 31 سنة، روت تفاصيل اكتشاف علاقة محرمة قديمة بين زوجها وشقيقتها الصغرى التي كانت وقتها تبلغ من العمر 12 عام، وذلك بعد زواج شقيقتها.

شهد تعترف بخيانتها

شهد، 25 سنة، متزوجة منذ 5 سنوات وأم لطفلين، تعترف بخيانتها لزوجها منذ عام بسبب عدم اهتمامه العاطفي بها وسوء معاملة أهله لها.

نهى تزوجت عرفيًا

تلقت نهى، 25 سنة، صدمة عاطفية فقررت أن تقيم علاقة مع أول شخص يرتبط بها، ثم تزوجته عرفيًا ثم تقدم إلى خطبتها، وقبل أسبوعين من إتمام الزواج الرسمي تفصح لأسامة برغبتها في عدم الزواج منه والعودة إلى حبها الأول.

هند اتجوزت على جوزها

اعترفت هند، 25 سنة، أنها تزوجت عرفي على زوجها بعد زواجها الأول منذ 5 سنوات، لعدم إحساسها بالحرمانية في علاقة غير شرعية، وحملها من زوجها الثاني.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى