آخر الأخبار

الأهلي يرد على عرض شركة صلة مصر لرعايته.. التفاصيل

ردت إدارة النادي الأهلي بشكل رسمي اليوم الأحد، على العرض المقدم من جانب شركة “صلة مصر” التي طالبت في خطاب رسمي من النادي الأهلي الحصول على حقوق رعاية القلعة الحمراء لمدة 4 سنوات قادمة.

ووافق النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، على طلب شركة “صلة مصر” الخاص بالحصول على رعاية النادي الأهلي مقابل نصف مليار جنيه مصري، وتم تحديد يوم الثلاثاء المقبل، على أن يكون أخر موعد لتلقي أية استفسارات خاصة بمسودة العقد.

كما حدد النادي الأهلي يوم الخميس المقبل، على أن يكون موعد جلسة ممثلي شركة “صلة مصر” مع إدارة القلعة الحمراء لحسم كافة الأمور الخاصة بالعقود والتأكيد القاطع على ضرورة التزام الشركة لعدم تكرار ما حدث مع شركة “صلة السعودية”.

جدير بالذكر، أن النادي الأهلي تلقى صباح الخميس الماضي، خطاب من شركة “صلة السعودية” تعلن خلاله عدم رغبتها في إتمام التعاقد مع النادي الأهلي بشأن رعايته، وأكد مسؤولي النادي الأهلي أنهم سيتخذوا اللازم حيال ما فعلته الشركة السعودية بالإجراءات القانونية.

وكانت شركة “صلة مصر” قد تقدمت بعرض رسمي للقلعة الحمراء أمس السبت، لإعلان رغبتها في الحصول على رعاية النادي الأهلي مقابل نصف مليار جنيه مصري، قبل أن يعلن النادي الأهلي عن موافقته على العرض المقدم من جانبها.

شاهد ايضا : بي آن سبورت تنقل مباريات كأس العالم المتبقية للجماهير العربية عبر هذا التردد.. التفاصيل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى