فن و مشاهير

السبب الحقيقي وراء وفاة الفنان أحمد الشوكي

توفي المطرب أحمد الشوكي صاحب اغنية اعملك إيه وأعلن حسام عزت مدير أعمال الفنان أحمد الشوكي وفاته قبل قليل ورحيله عن دنيانا، والمقرر تشييع الجنازة عقب صلاة الجمعة اليوم في بني زار بمحافظة المنيا.

وفاة المطرب أحمد الشوكي 

وكتب حسام عزت عبر حسابه على فيسبوك: البقاء لله أخويا الفنان أحمد الشوكي في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

اشتهر المطرب أحمد الشوكي بأغنية اعملك إيه التي قدمها للجمهور عام 1995، ونال شهرة واسعة، ومن ثم اختفى عن الساحة الفنية للعديد من السنوات، وعاد مؤخرًا قبل وفاته بسنوات، ولكن لم يعود بنفس الزهو والنجاح الذي كان به من قبل.

كما خاض أحمد الشوكي صاحب أغنية اعملك إيه عدد من تجارب التمثيل، وشارك في العديد من الأعمال المسرحية.

يعد المطرب أحمد الشوكي، أحد نجوم الغناء الشعبي، الذين اشتهروا في فترة التسعينات، وله أكثر من أغنية، واختفى المطرب فترة كبيرة عن ساحة الغناء قبل أن يعود من جديد.

كما بدأ الفنان أحمد الشوكي، مسيرته الفنية منذ عام 1985، بألبومه الغنائي، الذي جاء بعنوان «أعملك إيه» عام 1991 ونالت الأغنية نجاحًا كبيرًا.

الأعمال التي شارك فيها المطرب أحمد الشوكي

شارك المطرب أحمد الشوكي في العديد من الأعمال، منها أعمال مسرحية، مثل، «احترس من الشوادر» عام 1993 مع ميمي جمال وحسين الشربيني، و «روايح» مع فيفي عبده، وفيلم «الشبر ونص» مع حسن حسني.

ويتسائل العديد من الجمهور عن السبب الحقيقي وراء الوفاة؛ ولكن لم يتم الكشف عنه حتى الان.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى