آخر الأخبار

سقوط أمطار من الديدان في الصين يثير الفزع فماذا يحدث؟

غالبا ما تخرج الديدان من الأرض في دورة حياتها الطبيعية حيث يمكنك رؤيتها تتلوى على التربة وفوق الأرصفة، لكن أن تسقط من السماء مع المطر هو الأمر الغريب، ويبدو أن الصين دائما ما تفاجئنا بكل غريب، حيث فوجئ الآلاف بأحد المقاطعات الصينية بسقوط أمطار من الديدان على رأسهم.. ماذا يحدث في الصين؟

في الساعات القليلة الماضية ، امتلأت الشبكات الاجتماعية بمقاطع الفيديو التي تُظهر شيئًا غير متوقع تمامًا، مطر من الديدان، كانت الصور أشبه بشيء من فيلم عن نهاية العالم ، على الرغم من أنها استمرت لفترة قصيرة فقط.

على وجه الخصوص ، انتهز مستخدمو تويتر من جميع أنحاء العالم الفرصة لمشاركة الحدث التاريخي الذي وقع في الصين، في العديد من مقاطع الفيديو التي انتشرت على نطاق واسع ، يمكنك أن ترى كيف تسقط مئات الديدان على السيارات والطرق في الصين.

ولم تصدر السلطات الصينية أي تعليق حول هذه الظاهرة، واكتفت بنشر توصية للسكان باستخدام المظلات أثناء تنقلاتهم في شوارع المدينة للحماية من هذه الظاهرة.

في مقاطع الأخبار ، يمكن رؤية السكان وهم يمارسون أعمالهم اليومية بمظلات مدعومة لتجنب الإصابة بالديدان المتساقطة.

أثارت هذه الظاهرة حيرة السكان المحليين، وبدأ الكثير منهم في إبداء آرائهم عبر مواقع التواصل ووضع تفسيرات حول سبب حدوثها، ووفق لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية.

وتوقع أحد المستخدمين أن يكون مصدر هذه الديدان اليرقات في شجرة الحور الشهيرة في شوارع بكين.وعلل رأيه بأن أزهار هذه الشجرة مليئة بالبذور، وعند تساقطها تختلط مع اليرقات.

بينما استند رأي آخر لبحوث علمية، بأن سبب تساقط هذه الديدان يعود إلى عاصفة قوية جرفتها من مسافات بعيدة.

ويعتقد أشخاص آخرون على الشبكات الاجتماعية أن هذه الحشرات سقطت من مبنى بالقرب من المكان الذي يمكن أن يكون موبوء بهذه الحشرات، وأنها اندفعت إلى الشوارع مع الرياح المرتبطة بالأمطار.

ما حدث في مدينة الصين خطير للغاية لدرجة أن مستخدمي الإنترنت أو الأشخاص الذين نشروا الصور المسجلة لم يعرفوا من أين أتت الديدان، وبدأت التكهنات من أصحاب نظرية المؤامرة أن هذا المطر مؤشر على نهاية العالم.

وأنها علامة على انتشار وباء كبير يضرب الأرض، حيث تلتهم الحشرات كل شئ الأخضر واليابس لتترك البشر في مجاعة كبيرة، هي مجاعة نهاية العالم.ودعم هذه النظرية تبنيها من عدد كبير من متابعي مواقع التوصل الاجتماعي

يذكر أن حادثة مماثلة وقعت بالعاصمة الإسكتلندية إدنبرة، في عام 2011، عندما أبلغ العديد من السكان عن تساقط عشرات الديدان من السماء.

وقال مدرس التربية البدنية ، ديفيد كريشتون، في ذلك الوقت معلقا على الحادث، أنه كان يقود فصلًا من طلاب السنة الثانية عندما سمعوا “صوتًا ناعمًا” على أرضية الملعب الاصطناعية – ثم نظروا إلى الأعلى ليروا عشرات الديدان تتساقط من السماء.

قال ديفيد ، الذي كان يبلغ من العمر آنذاك 26 عامًا ، إنه ومعلمين آخرين في أكاديمية جالاشييل شعروا بالحيرة من الحادث.

ووجدوا لاحقًا المزيد من الديدان المنتشرة عبر ملعب تنس المدرسة على بعد 100 ياردة تقريبًا من الملعب.. فما الذي يحدث؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى