منوعات

جسم غريب يظهر في استراليا يثير الفزع..فهل سقط من السماء أم خرج من البحر؟

 

سقط من السماء أم جرفته المياه، لا أحد يعرف ولكنه أثار الخوف لكل من رآه فبينما كان البعض يسبحون في إحدى سواحل أستراليا المميزة، ظهر جسم غريب وسط المياه، فهل هو الطائرة المفقودة التي كانوا يبحثون عنها منذ 10 سنوات ؟ وهل هناك أمل بعودتها مرة أخرى ؟ أم أنه سقط من الفضاء الخارجي ؟ ما حكاية هذا الجسم المعدني الذي ظهر في استراليا وأثار تكهنات كثيرة.

أين وجد الجسم الغريب

وسط ذهول السياح والسكان المحليين في منطقة سواحل جرين هيدز غرب استراليا ظهر على الشاطئ شيء غريب..جسم معدني مخيف اذهل كل من كانوا يقفون وبدأ الجميع يفكر هل يمكن أن يكون هذا الجزء المعدني بقايا الطائرة التي فقدت في عام 2014 ؟

فقدت منذ سنوات

حيث أن الطائرة mh 70 كانت قد فقدت منذ حوالي تسعة سنوات ونصف في ظروف غامضة ولم يعثروا عليها حتى الآن رغم الجهود الدولية التي بذلت من أجل العثور عليها.

وفورا بدأ خبراء في مجال الطيران تحليل ذلك الجزء المعدني لمعرفة هل له علاقة بالطائرة التي فقدت ولكنهم جميعا أوضحوا أنه لا يمكن أن يكون له علاقة بالطائرة، فعلى الأقل كان سيملأ هذا الجزء المعدني الصدأ.
إذا كان ينتمي للطائرة المفقودة.. ولكنهم أوضحوا شيئا أكثر رعبا ، وهو أن هذا الجزء المعدني يخص صاروخا قد سقط من السماء مما أثار الحيرة.

وفور إعلان أن هذا الجزء قد يخص صاروخا بدأت الجهات المعنية في أستراليا البحث عن حقيقة الأمر فشرطة استراليا وقوات الدفاع الأسترالية تحققان في الأمر بشكل موسع.

جسم فضائي

ووصلت التحقيقات إلا أنه يمكن أن يكون هذا الجسم المعدني من صاروخ فضائي هندي ، بينما البعض الآخر تخوف من أن يكون هذا الجسم المعدني هو جسم فضائي غريب لا يمت بصلة لكوكب الأرض.

بينما ظهرت خبيرة في مجال علوم الفضاء، وقالت إن هذا الجزء ينتمي إلى أسطوانة وقود جاءت في مرحلة من مراحل إطلاق أقمار صناعية قطبية هندية.

وأنه مستبعد تماما أن يكون هذا الجسم له أي علاقة بالفضاء الخارجي والأمر كله بمحض الصدفة حيث أن هذا الجزء نتيجة خلل ما في القمر الصناعي الذي تم إطلاقه وقررت السلطات أنها لن تقوم بازالة هذا الجسم من الشاطئ إلا بعد تحديد ماهيته وتعلن ذلك بشكل رسمي.

ردود أفعال

وانتشر فيديو يوضح ظهور هذا الجسم الغريب وسط المياه، وبدأت التحليلات والتكهنات على وسائل التواصل الاجتماعي ، وكان البعض يعتقد أن التفسير الخاص بخبيرة علوم الفضاء هو الأقرب إلى الواقع رغم غرابة الجسم ورغم أنه يثير فزع وخوف وقلق كل من يراه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى