آخر الأخبارمنوعات

حالة الطقس..شديدة البرودة ليلاً.. تعرف على درجات الحرارة غداً

حالة الطقس اليوم، يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن طقس اليوم الخميس والجمعة غداً، مستقر وأن درجات الحرارة في هذا التوقيت من العام مستقرة وفي معدلها الطبيعي.

حالة الطقس اليوم

وحذر خبراء الأرصاد الجوية من الظواهر الجوية المصاحبة للطقس والمتمثلة في الشبورة المائية في الصباح الباكر والتي تعيق الرؤية لدى السائقين، كما حذرت الارصاد الجوية المواطنين من تخفيف الملابس فلازالت الأجواء شديدة البرودة ليلاً .

وفي هذا الصدد “لقطات” يستعرض معكم حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة

القاهرة العظمى 24 درجة والصغرى 14 درجة

الإسكندرية العظمى 21 والصغرى 12 درجة

مطروح العظمى 20 درجة والصغرى 11 درجة

سوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 13 درجة

قنا العظمى 28 درجة والصغرى 14 درجة

أسوان العظمى 30 درجة والصغرى 16 درجة

 حالة الطقس غداً

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الجمعة، طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى القاهرة وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال وشرق البلاد والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة.

 

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2019

شهدت أسعار الذهب اليوم الخميس، استقرارا نسبيا في الأسواق، وتتوقع شعبة المشغولات الذهبية أن ترتفع أسعار الذهب في الفترة المقبلة وذلك تزامناً مع اقتراب عيد القيامة وعيد الفطر.

أسعار الذهب اليوم

وجاءت أسعار الذهب كالتالي، سجل عيار 21 للجرام الواحد 624 جنيهاً، أما عيار 18 للجرام الواحد 535 جنيهاً، وبلغ سعر عيار 24 نحو 713 جنيهاً .

أسعار الذهب اليوم

وتتأثر أسعار الذهب في مصر بأسعار الأوقية العالمية والتي سجلت خلال التعاملات 1292 دولارا للأوقية، والجنيه الذهب بـ4995 جنيها.

موضوعات متعلقة :-

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى