منوعات

حزنا على رحيل والدتها.. وفاة دينا مراجيح تشعل السوشيال ميديا: «ماتت غلبانة»

غيب الموت المدونة دينا المعروفة باسم “دينا مراجيح”، التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي قبل أكثر من عامين بسبب مقاطع الفيديو التي كانت تقدمها على تطبيق “تيك توك”.

من هي دينا مراجيح؟
أعلنت صفحة “المقطم” رحيلها، باعتبارها واحدة من سكان المقطم، حيث تعتبر دينا مراجيح إحدى الشخصيات الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، واشتهرت بعد ظهورها في بعض الفيديوهات على يوتيوب مع صديقها جو.

ورغم بساطتها وعفويتها، إلا أنها تعرضت للتنمر بسبب جملها العفوية التي تعبر عن عدم وجود ثقافة، بالإضافة إلى مظهرها البسيط.

اشتهرت بعبارتها الشهيرة “جود لاك يا جو، جود لاك يا قلبي” التي أصبحت شعارها الذي يعبر عن بساطتها وعفويتها في التعامل مع الحياة.

حزن في حياة دينا مراجيح
وكانت قد مرت دينا بحالة نفسية طوال الأشهر الماضية، حزنا على وفاة والدتها، لتصبح يتيمة الأب والأم، ودفعتها حالتها النفسية السيئة لحلاقة شعرها تماما، وظهرت في مقطع فيديو وهي صلعاء وتقول: “عشان نفسيتي وحشة بعد ما أمي ماتت، حلقت شعري زي شيرين”.

وتقول فاطمة المراكبي: “دينا مراجيح عاشت غلبانه وماتت غلبانه البت دي كانت بتتمني انكم تدعموها كانت كل يوم تعمل صفحه شكل وتقولكم شجعوني عشان اصرف علي عيالي منها “.

مآسي في حياة دينا مراجيح.. يتيمة الأب والأم ومسئولة عن طفلين
وأضافت: “أنا حقيقي مقهوره عشانها ياربي ما يكون تريند بس حتي لو تريند البت دي تستاهل تكون في مكان غير اللي هي فيه ولو تريند مش هزعل هتمني أنها تكبر وتتغير للأحسن”.

تعرضت لمعاملة سيئة من زوجها التي تزوجته وهو في عامها الرابع عشر، ووصلت الإهانة إلى ضربها باستمرار، رغم انه تزوجها في منزل والدها ووالدتها، وتوفي والدها حزنا عليها مما كانت تتعرض له على يد زوجها.

كانت تتمنى العثور على وظيفة لائقة، لكن البحث عن “لقمة العيش” جعلها تبيع مناديل، وتعمل على أرجوحة، أو في موقف سيارات، وكان ردها على الهجوم التي تعرضت له على المتابعين: “بلاش تكرهوني أنا عاوزة اكل عيالي لقمة حلال وأأكل أمي ونعيش في مكان حلو”.

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى