آخر الأخبارمنوعات

حقيقة ظهور التوأم الثالث لحسام وإبراهيم حسن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمن وصفوه بـ «التوأم الثالث» لحسام للتوأم حسام وإبراهيم حسن، المدير الفني ومدير الكرة بفريق سموحة السكندري

ووفقًا لما جاء في الصورة التي تداولها النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فقد ظهر للتوأم حسام وإبراهيم حسن، المدير الفني ومدير الكرة بفريق سموحة السكندري في سرادق عزاء، قال الجمهور إنه سرادق عزاء محمد حسن، الشقيق الأكبر للتوأم حسام وإبراهيم حسن.

ولم يتسن لـ «لقطات» التأكد من صحة الصورة أو الشخص الثالث الذي ظهر في الصورة المتداولة أو حتى تاريخ تلك الصورة، ولكنها أثارت ضجة كبيرة بين النشطاء، حيث قالت «سهيلة حامد»: «ههههههههههه معاه نبيذ قبرصي هيلسوعك»، فيما قالت «مي فهمي»: ده «بجد هو ده تؤامهم الثالث».

وجدير بالذكر أن محمد حسن، الشقيق الأكبر للتوأم حسام وإبراهيم حسن، المدير الفني ومدير الكرة بفريق سموحة السكندري، قد توفي الخميس الماضي بعد صراع مع المرض حيث دخل في «غيبوبة» تامة منذ أسبوع وتم نقله إلى المستشفى وبعدها فارق الحياة.

وكان لـ«محمد» دورًا كبيرًا في حياة «التوأم»، وبمثابة الأب الروحي لهما، وأول من شجعهما وساندهما في مشوارهم الكروي منذ الطفولة، غاب التوأم حسام وإبراهيم حسن عن تدريبات فريق سموحة اليوم الخميس، حيث قاد التدريب طارق سليمان المدرب العام للفريق السكندري استعدادا للموسم الجديد. وجاء ذلك بسبب وفاة شقيقه وذهابه لمسقط رأسه لحضور مراسم الدفن.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى