آخر الأخبار

شبيهة ياسمين صبري تنفعل على مذيعة لهذا السبب.. فيديو

ظهرت الفنانة جيهان خليل، المعروفة في الوسط الفني بـ”شبيهة ياسمين صبري”، منذ أيام كضيفة في برنامج “مع دودي”، وأثارت جدل واسع بين متابعيها ومحبيها بسبب رد فعلها العنيف تجاه مقدمة البرنامج بعد توجيه سؤال لها عن تعمدها تقليد ياسمين صبري في أغلب إطلالاتها.

شبيهة ياسمين صبري تنفعل على مذيعة
شبيهة ياسمين صبري تنفعل على مذيعة

وأشارت جيهان خليل، خلال ردها على مقدمة برنامج “مع دودي”، أن كل ما تقوله لا أساس له من الصحة وأنها لا تتعمد بطبيعة الحال الظهور بإطلالات تقلد بها ياسمين صبري، ولا تفضل أن توضع في مقارنة مع أي فنانة.

وأكدت جيهان خليل، أن ملامحها هي سبب شهرتها، خاصة بعد مشاركتها في برنامج اكتشاب المواهب المعروف “آراب كاستنيج”، مشيرة أنها لم تجري أي عمليات تجميل منذ ظهورها في هذا البرنامج حتى وأن ملامحها نفسها منذ ذلك الحين.

شبيهة ياسمين صبري تنفعل على مذيعة
شبيهة ياسمين صبري تنفعل على مذيعة

وأضافت جيهان خليل، انها لن تقوم بإجراء عملية تجميل في حياتها لتصبح نسخة ثانية من فنانة حتى تدخل في مقارنة معها، خاصة وأن مسألة المقارنة بينها وبين ياسيمن صبري بات يزعجها بشدة الأونة الأخيرة، وترى أنه مظلومة في الوسط بسبب هذا التشبية.

وكانت الفنانة المغربية الأصل جيهان خليل قد دخلت في مقارنة مع ياسمين صبري منذ ظهورها في مهرجان القاهرة السينمائي 2017، ونشرت صورة لها تشابة بشكل كبير إطلالة ياسمين صبري في استايل الفستان وكذلك تسريحة الشعر الأمر الذي أدى لتشبيهها بياسمين صبري.

شاهد أيضا:

رد فعل صادم من أسما شريف منير على خبر ارتباط خطيبها السابق

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى