آخر الأخبارمنوعات

«دبي» تقتحم عالم الأرقام القياسية من جديد.. وكلمة السر «إعمار»

كشفت تقارير إعلامية إماراتية مساء الخميس أن شركة «إعمار» الإماراتية تعتزم تسجيل رقم قياسي جديد، تستطيع من خلاله دخول موسوعة جينيس الأرقام القياسية خلال فترة احتفالات رأس السنة في مدينة دبي.

ووفقًا لما جاء في التقارير المُتداولة عبر وسائل الإعلام الإماراتية فإن «إعمار» تعتزم استقبال العام الجديد بعروض ضوئية «Light Up 2018» لاستقبال العام الجديد في وسط مدينة دبي محاولة رسمية لدخول سجل «جينيس» للأرقام القياسية وتحقيق إنجاز عالمي.

وجدير بالذكر أن احتفالية «Light Up 2018» تسلط الضوء على إنجازات الإمارات، وستغطي الاحتفالات مختلف أرجاء وسط مدينة دبي على أن يكون «برج خليفة» المحور الرئيسي للأمسية مع عروض غير مسبوقة بكل معنى الكلمة.

وتتعاون «إعمار» بشكل وثيق مع العديد من الهيئات الحكومية والخاصة في تنظيم الحدث، حيث سيتم تخصيص منصات للمشاهدة في «حديقة البرج» و«ساوث ريدج» وعلى امتداد «بوليفارد محمد بن راشد»،

إضافة إلى منصة مشاهدة تتسع لـ 100 شخص ستكون مخصصة لأصحاب الهمم، حسبما نقل الموقع الرسمي للشركة.

وتنطلق احتفالات «Light Up 2018» عند الساعة 5 مساء مع عروض «نافورة دبي» والموسيقى التي يقدمها الدي جيه، وتستمر لغاية الساعة 1 بعد منتصف الليل.

وعن أبرز الأرقام القياسية الجديدة والمذهلة التي تم الإعلان عنها في النسخة الجديدة من موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية 2018 قال عمر المدير الإقليمي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: من نجوم الأرقام القياسية في الإصدار الجديد، دبي فقد تميزت بتحقيقها رقماً قياسياً تلو الآخر من خلال مشاركة 300 شخص بتحريك دواسات على 100 دراجة هوائية ثابتة لتوليد 8999 وات ساعة من الطاقة خلال 60 دقيقة بحديقة البرج، وسط مدينة دبي، في الإمارات العربية المتحدة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى