منوعات

دكتور فود وزوجته يثيران جدلا كبيرا فما حقيقة زواجه من ملكة جمال المغرب المسلمة؟

اصبح جورج ديب المعروف ب « دكتور فود » من اشهر صانعي المحتوي علي السوشيال ميديا بعد زواجه من المغربية شروق فما هي قصة صعوده ؟ وزواجه من ملكه جمال المغرب المسلمة؟ وكيف تنمر علي صانع العكك الطرابلسي؟ كل ذلك في التالي:

جورج ديب الملقب ب (دكتور فود) هو ناشط مجتمعي لبناني مشهور، في العقد الثالث من العمر، عرف من خلال تقديمه لبعض المحتويات الخاصة بالأطعمة، وعمل أكلات من مختلف بلاد العالم.

تعرض دكتور فود لعدد من الحملات من المتابعين ونشطاء السوشيال ميديا والاعلاميين بسبب انتشار فيديو بين دكتور فود وبائع الكعك في طرابلس الذي يتخذ مركزاً له بساحة النور، وقد بدا في الفيديو دكتور فود كما هي عادته بانتقاد المأكولات، ينتقد الكعكة ويتهم البائع بالبخل بحشو الجبنة.

وبعد سيل التعليقات السلبية عليه ظهر دكتور فود في فيديو يهاجم فيه الإعلاميين ويتهمهم باستجداء الشهرة على حسابه، خصوصاً ان بعضهم قضى عشرين عاماً في الاعلام ولم يحقق أي نجاح حسب قوله.

من ناحية اخري قصد بعض شباب طرابلس بائع الكعك لدعمه بالشراء منه واستيضاح رأيه بما حصل، ليفاجأ الناشطون ان دكتور فود قد اتفق معه على هذه التمثيلية، لأنه سيرسل الفيديو إلى أقاربه فقط لا غير، أي بمعنى آخر أن بائع الكعك لم يكن يعرف أن الفيديو سينشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما أكد جورج ديب علي صفحتة “دكتور فود” في “إنستجرام” أنه لم يخطئ في حق بائع الكعك الطرابلسي، بعد الحملات التي اتهمته بالتنمر وإهانة البائع البسيط.

كما تحدث دكتور فود للإعلامي أحمد الجمل ببرنامج ناس أونلاين وعبر عن دهشته لحملة الهجوم عليه معتبرا أنها مبرمجة للنيل منه وأنه خدم بائع الكعك خدمة عمره. وأضاف: “يروح يشكر ربه في يوم وليلة قام وجد نفسه كل الناس تعرفه بسببي”.

في واقعة أخري مثيرة تزوج المدون اللبناني جورج ديب المشهور ( بدكتور فود) منذ شهرين بعارضة الأزياء المغربية شروق الشلوطي وهي مسلمة الديانة، في حفل زفاف أسطوري قدم فيه كميات كبيرة من مختلف أنواع الأطعمة .

وشروق الشلوطي هي ملكة جمال المغرب 2014 وتحظي بمتابعة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي تعرفت علي الدكتور فود بتركيا، وبعد قصة حب قصيرة قررا الزواج والاستقرار بلبنان.

وبعد نشر فيديو لهما أثناء الزفاف تلقى الثنائي عددا كبيرا من التهاني من قبل المتابعين، متمنين لهما أن يبقى الحب جامعا بينهما.

فيما استهجن بعض المتابعين زواجهما خاصة أنه دكتور فود مسيحي وشروق الشلوطي مسلمة ليرد دكتور فود بأنه الحب الذي جمعهما ويضيف ما دخل الناس بحياتنا..؟

تجدر الإشارة الى أن شروق ودكتور فود يعتبران من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ، فالأخير دائماً ما يثير الجدل بمقاطعه المصوّرة، إذ يتناول الطعام من عدة أماكن ويُعطي رأيه ويكشف عن الخيار الأفضل، وأصبح يظهر بفيديوهات يحضر فيها كميات كبيرة من الطعام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى